ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







واقع التسويق بالمحتوى في المصارف الجزائرية: دراسة حالة بنك الخليج العربي وكالة تبسة

العنوان بلغة أخرى: The Reality of Content Marketing in Algerian Banks: A Case Study of the Arab Gulf Bank, Tebessa Agency
المصدر: مجلة العلوم الانسانية
الناشر: جامعة محمد خيضر بسكرة
المؤلف الرئيسي: مويسي، آمال (مؤلف)
مؤلفين آخرين: ملاح، وئام (م. مشارك)
المجلد/العدد: س23, ع1
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2023
الشهر: جوان
الصفحات: 428 - 452
DOI: 10.37136/1003-023-001-023
ISSN: 1112-3176
رقم MD: 1393718
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
Content Marketing | Mental Image | Gulf Bank "Tebessa"
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

37

حفظ في:
المستخلص: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة واقع التسويق بالمحتوى في بنك الخليج العربي وكالة تبسة ومدى التزامه بخصائصه المختلفة (الملائمة، المصداقية، القيمة، الجاذبية والعاطفة)، حيث تم اختبار الفرضيات وتحليل نتائج 122 استبيانا موزعة على عينة من عملاء البنك بالاعتماد على مخرجات برنامج SpssVs26. وقد توصلت الدراسة إلى أن المحتوى المقدم من طرف بنك الخليج جيد من وجهة نظر عملائه، وأوصت بضرورة قيام البنك محل الدراسة بالأبحاث المستمرة في مجال التسويق بالمحتوى، ومشاركته مع العملاء من خلال تشجيعهم المتواصل والدائم على طرح أفكارهم والرد على جميع تساؤلاتهم مهما كان نوعها.

This study aims to learn about the reality of content marketing at the Arab Gulf Bank Tebessa Agency and its commitment to its different characteristics (appropriate, credible, valuable, attractive and passionate). Hypotheses and analysis of the results of 122 questionnaires distributed to a sample of the Bank's clients were tested based on the outputs of the SpssVs26 program. The study found that the content provided by the Gulf Bank is good from the perspective of its customers, and recommended that the bank studied should undertake continuous research in the field of content marketing, and share it with customers by encouraging them to raise their thoughts and answer all their questions of any kind.

ISSN: 1112-3176