ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







The Advanced Trading Methods in the Financial Markets

العنوان بلغة أخرى: طرق التداول المتقدمة في الأسواق المالية
المصدر: مجلة الدراسات المالية والمحاسبية والإدارية
الناشر: جامعة العربي بن مهيدي أم البواقي - مخبر المالية، المحاسبة، الجباية والتأمين
المؤلف الرئيسي: Boussafsaf, Farid (Author)
مؤلفين آخرين: Taleb, Mohamed Elamine Oualid (Co-Author)
المجلد/العدد: مج6, ع2
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2019
الشهر: سبتمبر
الصفحات: 207 - 224
DOI: 10.35392/1772-006-002-012
ISSN: 2352-9962
رقم MD: 1037082
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
طرق التداول المتقدمة | التنفيذ الالكترونى للأوامر | التداول الخوارزمى عالي التردد | Advanced Trading Methods | Electronic Trading | Algorithmic Trading | High Frequency Trading
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

20

حفظ في:
المستخلص: شهد التطور التكنولوجي في مجال التداول عدة محطات تاريخية توجت بمكاسب لم يسبق لها، والتي أدت إلى ظهور طرق وأساليب تتسم بالإبداع والحداثة. من خلال هذا المقال سيتم تقديم وصف دقيق لأحدث الطرق المعتمدة في التداول كالتداول عالي التردد. وقد تم التوصل إلى أن الأسواق المالية في الوقت الراهن ارتقت إلى مستوى أعلى في مجال التداول باعتمادها لأحدث الطرق كالاعتماد على الخوارزميات وقوة الحواسيب في تنفيذ مختلف الاستراتيجيات، وكسبها لسرعة عالية في تنفيذ الأوامر. علاوة على هذا فإن هذه الطرق كان لها قبول واسع وسريع ضمن جل المتداولين وهذا راجع أساسا إلى تملكها أرقى الميزات من حيث تنفيذ الاستراتيجيات داخل الأسواق المالية. هذه التشكيلة في النهاية ساهمة بشكل كبير في ترقية طابع العدل والأمان لمجال التداول عبر جميع الأسواق المالية العالمية.

The technological development in trading carries a long history of achievements and inventions that contribute to emerge innovative methods. In this paper, we propose to describe in depth the advanced trading methods used in the Financial Market known now as Algorithmic trading (AT) and High Frequency Trading (HFT). Our finding, is nowadays the financial markets have reached a high level in the way of trading by adopting the latest methods based on algorithms and the power of the computers, their main advantage is the trading at high speed and executing orders in millisecond. Moreover, the scope of the adoption of these methods was larger and faster. Again with a variety characteristics and features the advanced trading methods attract more traders and given them the topnotch strategies execution. These characteristics has led to promote the financial markets with more fairness and security.

ISSN: 2352-9962

عناصر مشابهة