ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







السياحة الداخلية لولاية سطيف: الواقع والآفاق

العنوان بلغة أخرى: Setif Internal Tourism: Reality and Prospects
المصدر: مجلة مينا للدراسات الاقتصادية
الناشر: المركز الجامعي أحمد زبانة غليزان - معهد العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
المؤلف الرئيسي: غراب، سمية (مؤلف)
مؤلفين آخرين: شرماط، عماد (م. مشارك)
المجلد/العدد: مج3, ع5
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2020
الشهر: جانفي
الصفحات: 195 - 219
DOI: 10.35779/2003-003-005-010
ISSN: 2661-717x
رقم MD: 1072633
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
المخطط التوجيهي للتهيئة السياحية 2030 | السياحة الداخلية | عوامل الجذب السياحي | سطيف | The Master Plan of Tourist Development 2030 | Internal Tourism | The Factors of Tourist Attraction | Setif
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

16

حفظ في:
المستخلص: تهدف هذه الورقة البحثية إلى إبراز واقع السياحة الداخلية بولاية سطيف، ومدى مساهمتها في تحقيق متطلبات التنمية المستدامة، من خلال تسليط الضوء على الإمكانيات ومقومات الجدب السياحي التي تمتلكها الولاية، ومعرفة أهم المشاكل التي تعرقل سيرورة المشاريع التنموية بالولاية، والوصول إلى آفاق وحلول للنهوض بهذا القطاع إلي الذي يعول عليه في الوصول إلى الخروج من الأزمة الاقتصادية التي تمر بها الجزائر اليوم.

The purpose of this research paper is to show the real state of tourism in the wilaya of Setif, and its contribution in achieving the requirements of sustainable development. Through the potential of the wilaya and its elements of tourist attraction. In addition, to highlight the main obstacles that prevent the success of development projects in the wilaya. And to arrive at solutions that will promote this dynamic sector, which can help Algeria to get out of its crisis today.

ISSN: 2661-717x