ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







مساهمة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في تسويق المنتجات: دراسة حالة شركة Condor برج بوعريريج

المصدر: مجلة إيليزا للبحوث والدراسات
الناشر: المركز الجامعي المقاوم الشيخ آمود بن مختار إيليزي
المؤلف الرئيسي: بن علي، آمال (مؤلف)
مؤلفين آخرين: عزي، خليفة (م. مشارك), مسعودي، زكرياء (م. مشارك)
المجلد/العدد: ع3
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2018
الشهر: ديسمبر
الصفحات: 465 - 484
ISSN: 2543-3547
رقم MD: 1084693
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: IslamicInfo, EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
المسؤولية الاجتماعية | المؤسسات | التسويق | المزيج التسويقي | Social Responsibility | Institutions | Marketing | Marketing Mix
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

15

حفظ في:
المستخلص: تهدف هذه الدراسة إلى إبراز أهمية إدماج المسؤولية الاجتماعية ضمن العمليات التسويقية في المؤسسات، كأداة لتحقيق الأهداف التسويقية من خلال تقديم مزيج تسويقي ملائم ومتفوق قادر على مواجهة المنافسة في السوق وذلك من منطلق أن نشاط التسويق يعد من أبرز المجالات التي تمارس من خلاله المؤسسات مسؤوليتها الاجتماعية على مستوى المزيج التسويقي والذي يعتبر الركيزة الأساسية الذي على أساسه يمكن للمؤسسات تحقيق النمو البقاء والاستمرار إضافة إلى تحقيق رفاهية المجتمع.

This study aims to highlight the importance of integrating social responsibility in the marketing processes in the institutions as a tool to achieve the marketing objectives by providing an appropriate and superior marketing mix capable of facing competition in the market. Marketing activity is one of the most prominent areas in which institutions exercise their social responsibility. The level of marketing mix, which is the main pillar on which institutions can achieve growth, survival and continuity, as well as the welfare of society.

ISSN: 2543-3547