ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







نشأة الإعلام الجديد وخصائص البيئة الجديدة

العنوان بلغة أخرى: The Emergence of New Media and the Characteristics of the New Environment
المصدر: مجلة آداب الفراهيدي
الناشر: جامعة تكريت - كلية الآداب
المؤلف الرئيسي: حمد، فراس حمود (مؤلف)
مؤلفين آخرين: عبدالله، سعد سلمان (م. مشارك)
المجلد/العدد: مج11, ع38
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2019
الصفحات: 300 - 317
DOI: 10.51990/2228-011-038-032
ISSN: 2074-9554
رقم MD: 1112404
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: AraBase
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
الإعلام الجديد | خصائص الإعلام الجديد | ظهور وسائل الإعلام الجديدة | The New Media | New Media Properties | The Emergence of New Media
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: يهدف هذا البحث إلى تسليط الضوء على نشأة الإعلام الجديد وخصائص البيئة الإعلامية الجدية في ظل التطورات التكنولوجية الجديدة. وتأتي أهمية هذا البحث من كونه يبحث في موضوع الإعلام الجديد الذي يعد من أهم المنجزات الاتصالية التي ظهرت من خلال التطورات التكنولوجية في مجال الاتصال والتي أسهمت الإنترنت وتطبيقاتها في تزايد معدلات الاستخدام لها من قبل المؤسسات الإعلامية. وقد اتبع الباحث المنهج الوصفي التحليلي للوصول إلى أهداف البحث.

This research aims to highlight the emergence of new media and the characteristics of the new media environment in the light of new technological developments. The importance of this research is that it deals with the issue of new media, which is one of the most important communication achievements that have emerged through technological developments in the field of communication, which contributed to the Internet and its applications in increasing rates of use by media organizations. The researcher followed the analytical descriptive approach to reach the research objectives.

ISSN: 2074-9554