ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Technical Dimensions of 3D Printing Techniques in the Field of Arts and the Education System

العنوان بلغة أخرى: الأبعاد الفنية لتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد في مجال الفنون ونظام التعليم
المصدر: مجلة بحوث التربية النوعية
الناشر: جامعة المنصورة - كلية التربية النوعية
المؤلف الرئيسي: عبدالمجيد، موفق (مؤلف)
المجلد/العدد: ع59
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2020
الشهر: يوليو
الصفحات: 171 - 202
DOI: 10.21608/mbse.2020.129497
ISSN: 2314-8683
رقم MD: 1121793
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EduSearch
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
طباعة ثلاثية الأبعاد | التعليم الفني | التكنولوجيا المساعدة | الأسلوب التجريبي | 3D Printing | Art Education | Assistive Technology | Experimental Methodology
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

32

حفظ في:
المستخلص: تتحكم تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد في عمل العديد من الآلات أو العمليات أو الأنظمة المختلفة في المهارات التقنية. ونتيجة لذلك، يظهر هذا البحث هذه العروض كما تمت في الأبحاث العلمية الكبيرة. يوضح البحث الحالي تعليم الطلاب تطبيق تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد في الجامعات. علاوة على ذلك بمساعدة التكنولوجيا المساعدة من أجل تعليم طرق تعليم المعلمين وكذلك المواد ذات الصلة بتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد. يقدم هذا البحث مراجعة للأبحاث التي تمت، مع مراعاة أين وكيف يمكن الاستفادة من تكنيك الطباعة ثلاثية الأبعاد. أوضح البحث أن النظام التعليمي مطالب ببناء المناهج والمنهج التجريبي كوسيلة مساعدة للعملية التعليمية.

3D printing technologies are controlling the functioning of many machines, process, or different system in technical skills. Consequently, the present research investigates these performances as has come into view among the considerable scholarly regulations. The present research demonstrated teaching the students the application of 3D printing techniques in universities. Furthermore, to demonstrate teaching educators as well as an assistive technology for the sake of educating the related materials of 3D printing techniques. The present research provides a review of the literature, considering where and how 3DP could utilise. The research showed that the educational system is requested to construct curricula and an experimental methodology as an aid for Educational process.

ISSN: 2314-8683