ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







American Democratization Promotion in the Middle East from George Bush Adminstration to Barack Obama Adminstration "Iraq , Syria , Gulf"

العنوان بلغة أخرى: تعزيز الديمقراطية الأمريكية في الشرق الأوسط من الرئيس جورج بوش إلى الرئيس باراك أوباما "العراق، سوريا، الخليج العربي"
المؤلف الرئيسي: صالح، ليلى فايز جبر (مؤلف)
مؤلفين آخرين: أبو الغنم، ديبي (مشرف)
التاريخ الميلادي: 2016
موقع: عمان
الصفحات: 1 - 107
رقم MD: 1134073
نوع المحتوى: رسائل جامعية
اللغة: الإنجليزية
الدرجة العلمية: رسالة ماجستير
الجامعة: الجامعة الاردنية
الكلية: كلية الدراسات العليا
الدولة: الاردن
قواعد المعلومات: Dissertations
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: هدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على تعزيز الديمقراطية الأمريكية في الشرق الأوسط من جورج دبليو بوش (2001- 2009) إلى باراك أوباما (2009- 2014). وتهدف الإدارات للدفاع عن التدخل العسكري الأمريكي في السياسات الخارجية للشرق الأوسط للحصول على مصالحها. وكان للرؤساء من خلال إدارتهم أساليب وسياسات ووجهات نظر إلى تعزيز الديمقراطية من قبل الولايات المتحدة دوليا لتخفيف التدخل في الشرق الأوسط، مع التركيز على السياسة الخارجية الأمريكية وطريقة لنشر الديمقراطية في الشرق الأوسط من خلال استخدام القوة باسم الديمقراطية للحصول على مصلحتها الوطنية من إيجاد أسواق رخيصة والنفط. في هذا البحث، سوف نشرح نشر الديمقراطية في الشرق الأوسط طوال تدخل الولايات المتحدة، على الرغم من أنه هو وسيلة لإجبار الأخرين ودفعهم للحصول على مصالح الولايات المتحدة، لكنه أيضا وسيلة لإطلاق (الشرق الأوسط) ومنحهم الحرية في أن تكون دولة مفتوحة في اسم الديمقراطية، من خلال إجراء مقارنة بين إدارتين مختلفين الديمقراطية والجمهورية وكيف لديهم نفس السياسة الخارجية وتريد الإدارة الديمقراطية والجمهورية تعزيز الديمقراطية في جميع أنحاء العالم. وهذه الأطروحة هي دراسة لبعض دول الشرق الأوسط العراق والخليج وسوريا.