ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Idealism in Geoffrey Chaucer’s "General Prologue" to the Canterbury Tales

العنوان بلغة أخرى: المثالية في مقدمة جيوفري جوسر لحكايات كانتربري
المصدر: مجلة كلية التربية للبنات
الناشر: جامعة بغداد - كلية التربية للبنات
المؤلف الرئيسي: مصطفى، آلاء موفق (مؤلف)
المجلد/العدد: مج28, ع5
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2017
الصفحات: 1449 - 1462
ISSN: 1680-8738
رقم MD: 1162434
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EduSearch
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
المثالية | جيوفري جوسر | حكايات كانتربري | المقدمة العامة | Idealism | Geoffrey Chaucer | The Canterbury Tales | General Prologue
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

1

حفظ في:
المستخلص: يهدف البحث الحالي إلى دراسة المثالية في "المقدمة العامة" لحكايات كانتربري. وقد عرفت المثالية بأنها المعتقد الذي يعتبر أن المثاليات هي الواقع الحقيقي للوجود. لذلك فإنها تؤكد على الجانب العقلى أو الروحي بدلاً من الجوانب المادية الملموسة. استخدمت المثالية على نطاق واسع خلال القرون الوسطى وخاصة من قبل جيوفري جوسر الذي يعتبر من أهم الشعراء الإنكليز وأكثرهم شهرة. يقوم هذا البحث بتحليل المثاليات في "المقدمة العامة" لحكايات كانتربري. وقد توصل هذا البحث إلى أن جوسر استخدم المثالية لنقد مواطن ضعف وتفاهات المجتمع في عصره. فضلاً إلى إنه يجد بأن الإلتزام بالقيم بالمثالية هي وسيلة لصقل الأخلاقيات التي تؤدي إلى الكمال والإرتقاء بالأخلاق المجتمعية.

The aim of this research is to analyze Chaucer’s use of idealism in the “General Prologue” to The Canterbury Tales. Idealism is defined as a belief that ideals are the only true reality. Therefore, it stresses the mental or spiritual over the material objects. Idealism is widely used during the Middle Ages, especially by Geoffrey Chaucer, who is England’s most famous poet. The Canterbury Tales is his masterpiece. This Research analyzes ideals in the “General Prologue” to The Canterbury Tales. The conclusion of the present research shows that Chaucer uses idealism to criticize the follies and weaknesses of his age. Besides, he finds that adherence to ideal values is a means to cultivate morality leading to perfection.

ISSN: 1680-8738

عناصر مشابهة