ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







استخدام التقنية الحديثة في العلاقات العامة: دراسة وصفية تحليلية بالتطبيق على إدارتي العلاقات العامة والإعلام بوحدة تنفيذ السدود "السودان"

العنوان بلغة أخرى: The Uses of Modern Technology in Public Relations: Descriptive and Analytical Study Applying to the Public Relations and Media Departments of Dams Implementation Unit "Sudan"
المصدر: المجلة الجزائرية لبحوث الإعلام والرأي العام
الناشر: جامعة عمار ثليجي الأغواط - كلية العلوم الإنسانية والعلوم الإسلامية والحضارة - قسم علوم الإعلام والإتصال
المؤلف الرئيسي: النذير، أيمن عبدالله النور (مؤلف)
المجلد/العدد: مج4, ع1
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2021
الشهر: جوان
الصفحات: 196 - 218
DOI: 10.54529/2325-004-001-008
ISSN: 2602-7356
رقم MD: 1179083
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
استخدامات | التقنية الحديثة | العلاقات العامة | The Uses | Modern Technology | Public Relations
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: The problem that the researcher sought to address through this research was to identify the uses of modern technology in the practice of public relations. From this central question, a number of sub-questions branched that the researcher sought to answer were: 1- How does public relations benefit from modern technology in the exercise of its functions? 2- What are the objectives of public relations in light of modern technology? 3-What are the problems facing public relations in light of its use of modern technology? In order to answer these questions and to achieve the objectives of this research in a scientific manner, the researcher has followed a descriptive analysis approach. He also used: Observation, interview and questionnaire as scientific tools for this research. This abstract was translated by Dar AlMandumah Inc

تمثلت المشكلة التي سعى الباحث لتناولها من خلال هذا البحث إلى التعرف على استخدامات التقنية الحديثة في ممارسة العلاقات العامة، ومن هذا السؤال المحوري تفرعت عدد من التساؤلات الفرعية التي سعى البحث للإجابة عنها:1-كيف تستفيد العلاقات العامة من التقنية الحديثة في ممارسة وظائفها؟ 2-ما هي أهداف العلاقات العامة في ظل التقنية الحديثة؟ 3-ما هي المشكلات التي تواجه العلاقات العامة في ظل استخدامها للتقنية الحديثة؟ وللإجابة عن هذه التساؤلات ولتحقيق أهداف هذا البحث بصورة علمية، اتبع الباحث منهج التحليل الوصفي، كما استخدم كل من: الملاحظة والمقابلة والاستبانة كأدوات علمية لهذا البحث.

ISSN: 2602-7356

عناصر مشابهة