ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Impact of Coronavirus (COVID-19) Pandemic on Small Businesses: Case of the United States

المصدر: مجلة العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير
الناشر: جامعة سطيف 1 - كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
المؤلف الرئيسي: Mermi, Mourad (Author)
المجلد/العدد: مج20, عدد خاص
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2020
الصفحات: 349 - 367
ISSN: 1112-3443
رقم MD: 1199938
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
جائحة فيروس كورونا "كوفيد -19" | المؤسسات الصغيرة | الولايات المتحدة | أزمة كوفيد-19 | أثر سلبي | Coronavirus "COVID-19" Pandemic | Small Businesses | The United States | COVID-19 Crisis | Negative Impact
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

7

حفظ في:
المستخلص: يهدف هذا البحث إلى معرفة أثر جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) على المؤسسات الصغيرة في الولايات المتحدة. ولتحقيق ذلك، حاولنا القيام بإجراء دراسة على بعض المؤسسات الصغيرة الأمريكية والتي تأثرت بالجائحة، حيث قمنا بجمع البيانات والمعلومات الضرورية من مختلف المواقع الخاصة بهذه المؤسسات على شبكة الإنترنت. وقد أظهرت أهم النتائج المستخلصة من هذا البحث أن أزمة كوفيد-19 كان لها أثرا سلبيا على المؤسسات الصغيرة الأمريكية، حيث أجبر أصحاب هذه المؤسسات على غلق أبواب مؤسساتهم إما بشكل مؤقت أو بشكل دائم كما أجبروا كذلك على تخفيض أو تسريح العاملين استجابة للإجراءات المتخذة من طرف الحكومة الأمريكية للحد من انتشار الفيروس. وقد تسبب الغلق الإجباري للمؤسسات وتسريح العاملين في خسارة كبيرة للمداخيل، وهو ما دفع بالعديد من مالكي المؤسسات الصغيرة الأمريكية لإيجاد طرق أخرى للتغلب على الأزمة أو السعي لطلب المساعدة من الجهات الحكومية.

This research aims to know the impact of coronavirus (COVID-19) pandemic on small businesses in the Unites States (U.S.). To achieve that, we have tried to study some American small businesses which have been affected by the pandemic, and we have collected necessary data and information from different websites of these businesses. The main results of this research have shown that COVID-19 crisis has had a negative impact on U.S. small businesses. The owners of these businesses have been forced to close their doors either temporarily or permanently and to reduce or lay off their employees as well in response to the procedures taken by the U.S. government to limit the spread of the virus. The forced closure of businesses and lay off workers caused a big loss in revenues, and this has prompted many American small business owners to find other ways to survive the crisis or to seek help from the government.

ISSN: 1112-3443