ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Communication and Governance Challenges in African SMEs

العنوان بلغة أخرى: تحديات الاتصال والحوكمة في الشركات الصغيرة والمتوسطة الأفريقية
المصدر: المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي
الناشر: جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم - كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية - مخبر الدراسات الإعلامية والاتصالية
المؤلف الرئيسي: Sukkar, Amr (Author)
المجلد/العدد: مج7, ع3
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2020
الصفحات: 151 - 173
DOI: 10.53284/2120-007-003-008
ISSN: 2437-1181
رقم MD: 1202048
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EduSearch, HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
الشفافية | المساءلة | إدارة الشركات | الاتصال بين الشركات الصغيرة والمتوسطة | Transparency | Accountability | Enterprise Governance | SMEs Communication
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: في السنوات القليلة الماضية، كان هناك ارتفاع في حوكمة الشركات في جميع أنحاء العالم. فيما يتعلق القارة الإفريقية، من الواضح أن هناك عددا متزايدا من تقارير حوكمة الشركات الوطنية التي تم إصدارها. يحلل هذا التقرير القواعد الوطنية لحوكمة الشركات في أفريقيا. توفير خلفية لتطورات حوكمة الشركات. في أفريقيا، كانت هناك مؤشرات جيدة للانتقال من الطرق التقليدية إلى إصلاح الحوكمة نحو اتفاقية جديدة تستخدم المواقع الأفريقية والمعايير اليومية كنقطة انطلاق للتحول.

In the last few years, there has been a rise in corporate governance around the world. On the African region, it is clear there is an increasing number of national corporate governance reports that have been produced. This report analyzes these national codes of corporate governance in Africa. Providing a background to the corporate governance developments. In Africa, there have been good indicators of a move from conventional approaches to governance reform toward a new convention that uses African localities and everyday norms as the starting point for transformation.

ISSN: 2437-1181

عناصر مشابهة