ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







آيات ناعمة في القرآن الكريم: دراسة تحليلية

العنوان بلغة أخرى: Soft verses in the Holy Quran: An Analytical Study
المصدر: مجلة جامعة تكريت للعلوم الإنسانية
الناشر: جامعة تكريت - كلية التربية للعلوم الإنسانية
المؤلف الرئيسي: الحمداني، أركان فاضل دياب (مؤلف)
المجلد/العدد: مج26, ع4
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2019
الصفحات: 59 - 76
DOI: 10.25130/hum.v26i4.614
ISSN: 1817-6798
رقم MD: 1211219
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
Definition of the Verse in the Language and Terminology | Definition of Softness in Language and Terminology | Soft Sections and Benefits
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: أخذت في بحثي تعريف المرونة (اللغة والإنجليكية). بالإضافة إلى ذلك، فإن الفم الذي بالقرب من المرنة والتي ذكرتها من نوعه وميزته يضيف إلى ذلك أنني ذكرت المرنة في القرآن الكريم والسنة النبوية التي لها أربعة متطلبات مرنة في القرآن الكريم، والسنة النبوية، ومعنى الخطوط العريضة للآيات المرنة واستفدت من الدروس لهم وللخوشية التي تحدث لبعض الناس عند تلاوة آيات القرآن الكريم وسماع خوخ الله. بالإضافة إلى النتيجة التي حصلت عليها وأهمية المصدر والمرجعية التي اعتمد عليها..

I took in my research the definition of the flexibility ( language and Anglicism). In addition the orals which near of the flexible and I mentioned kind of it and its advantage add to that I mentioned the flexible in holy Quraan and prophet's Sunna that have have four requirements flexible in holy Quraan, prophet's Sunna and outline meaning for flexible verses and benefit lessons for them and the Al-Khuoshea that happen for some people when they recitation the verses of holy Quraan and hearing peaching of Allah. In addition the finding I got them and the importance of source and reference that I depend on them.

ISSN: 1817-6798

عناصر مشابهة