ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







The Risks Resulting from Crypto-Currencies Trade Expansion: The Chinese Crypto-Currencies Organizational Framework as a Case Study

المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي
الناشر: جامعة أمحمد بوقرة بومرداس - مخبر أداء المؤسسات الاقتصادية الجزائرية في ظل الحركية الاقتصادية الدولية
المؤلف الرئيسي: Louzri, Nadia (Author)
المجلد/العدد: مج4, ع3
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2021
الصفحات: 138 - 154
DOI: 10.54241/2065-004-003-009
ISSN: 2661-7161
رقم MD: 1232346
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
العملات المشفرة | رأس المال المخاطر | البنك المركزي | Crypto Currencies | Capital Risk | Central Bank
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

9

حفظ في:
المستخلص: تهدف هذه الدراسة إلى توضيح الآثار السلبية الناتجة عن تداول العملات المشفرة فبالرغم من كونها تختلف عن العملات التقليدية فهي غير مادية ولا مركزية، إلا أن استخدام هذه العملات يزداد عبر الإنترنت بشكل كبير، بسبب زيادة قيمتها على منصات التداول، والسرعة، وانخفاض التكلفة. توصلنا من خلال هذا البحث إلى أن هذه التعامل بهذه العملات له عدة سلبيات منها فقدانها من خلال القرصنة الرقمية واستخدامها في غسيل الأموال إلى جانب تدهور قيمتها في أي وقت.

This study aims at demonstrating the negative effects resulting from crypto currencies trade. These currencies differ from the traditional ones in terms of being intangible and decentralized, using these currencies increase through the internet, because of the increased value on the trade platforms, the rapidity, and the low cost. We’ve concluded that these currencies may be hacked through the digital piracy. They may be used in money-laundering, besides their value deterioration at anytime.

ISSN: 2661-7161