ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Proper Conditions in Using of Eigenvectors Concepts in a Sensor Validation by Spectral Clustering Approach

المصدر: مجلة جامعة البيضاء
الناشر: جامعة البيضاء
المؤلف الرئيسي: Yahya, F (Author)
مؤلفين آخرين: Al-Majrabi, Ashwag (Co-Author), Al-Salhi, Adnan (Co-Author), Al-Taweel, Abdullah (Co-Author), Al-Mudfferi, Ahlam
المجلد/العدد: مج1, ع1
محكمة: نعم
الدولة: اليمن
التاريخ الميلادي: 2019
الشهر: أغسطس
الصفحات: 105 - 112
ISSN: 2709-9695
رقم MD: 1314763
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EduSearch, HumanIndex
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: في هذا البحث وضحنا شروط الاستخدام المناسب لمفهوم المتجهات الذاتية في مفهوم التجميع الطيفي. الحالات المختلفة لطرق التوصيل بين الحساسات والمراجع الحساسة والتي بواسطتها نحصل على مصفوفة الثقل الأساسية درست في هذا البحث أيضا. كنتيجة لذلك تتولد متجهات ذاتية بقيم مختلفة. قدمنا في هذا البحث الشروط المناسبة للحصول على التوزيع الصحيح للمجموعات الحساسات وفقا للمتجهات الذاتية الناتجة. أوضحت الدراسة بأن العدد المطلوب من المتجهات الذاتية الناتجة. أوضحت الدراسة بأن العدد المطلوب من المتجهات الذاتية يعتمد على بعض الشروط المحددة من حيث عدد الحساسات والمراجع مع دول الخطوة الحدودية لهم.

We reported the proper use of eigenvector concept in spectral clustering approach such as the validation of sensors study. The different cases of connection between sensors and references which lead to construct weighted matrix have been reported. As a result, a different eigenvector is produced. The proper conditions to get the correct distribution of sensor groups from eigenvectors value have been reported correctly in this paper. The study showed that the number of eigenvectors required to be used depends on some specific conditions of the number of sensors and targets along with their boundaries step functions.

ISSN: 2709-9695

عناصر مشابهة