ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







The Possibility of Using N-Acetylcysteine as a Treatment for COVID-19 Patients

المصدر: مجلة جامعة بنغازي العلمية
الناشر: جامعة بنغازي
المؤلف الرئيسي: Mohamed, Fatma W. F. (Author)
المجلد/العدد: س35, ع2
محكمة: نعم
الدولة: ليبيا
التاريخ الميلادي: 2022
الصفحات: 220 - 228
DOI: 10.37376/1668-035-002-023
رقم MD: 1381580
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EduSearch, HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
الإجهاد التأكسدي | الجلوتاثيون | إن-أسيتيل-سيستين | كوفيد-19 | Oxidative Stress | Glutathione | N-Acetylcysteine | COVID-19 | Treatment
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: الخلفية في معظم البلدان، لا تزال جائحة فيروس كورونا 2019 (COVID-19) تشكل خطراً شديداً على الصحة العامة بالنسبة للأفراد المصابين بفيروس كورونا -19 COVID، يمكن أن يتسبب فيروس كورونا 2 (SARSCoV-2) المسبب لمتلازمة الجهاز التنفسي الحادة الوخيمة في متلازمة الضائقة التنفسية الحادة ويؤدي إلى الوفاة. آليات الأكسدة لا تشارك فقط في الأمراض الانتكاسية المزمنة فحسب، بل تلعب دورًا في الاضطرابات التنفسية الفيروسية المعدية. يتم لعب دور وقائي مركزي ضد المؤكسدات من خلال انخفاض الجلوتاثيون (GSH)، الذي يتم استنفاذه في عدوى .2-SARS-CoV. مضادات الاأكسدة لها قدرة على مواجهة عمل المؤكسدات عن طريق تنظيف أنواع الأكسجين التفاعلية (ROS) وعن طريق تثبيط انزيمات توليد الأكسدة. كعامل مضاد لـ COVID-19، فإن (N-acetylcysteine (NAC ، وهو مقدمة لـ GSH، له أهمية خاصة كعامل مضاد. علاوة على ذلك، تحتوي NAC ومشتقاته على مجموعة واسعة من الآليات المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات التي يمكن استخدامها للوقاية من -19 COVID وعلاجه. قد يتوقع أن يؤدي الاستخدام الفموي لـ NAC، كما هو موضح في تجربة سريرية حديثة للتحقيق في الأنفلونزا والأمراض الشبيهة بالإنفلونزا، إلى تقليل فرصة الإصابة بـ -19 COVID. أظهرت قدرة NAC على تجديد مستويات GSH مؤخرًا في التجارب السريرية لتعزيز نتائج مرض فيروس كورونا (COVID-19) 2019، لا سيما في الأشخاص المعرضين لمخاطر عالية. بالنظر إلى الخلفية البيوكيميائية والاستخدام العلاجي الحالي لـ NAC والأدلة التي تم جمعها حديثًا حول فعاليتها المحتملة ضد COVID-19، فمن المفيد إجراء مزيد من الأبحاث إذا كان يمكن استخدام هذا الدواء كعلاج أو مساعد لـ. COVID-19.

In most countries, the Coronavirus Disease 2019 (COVID-19) pandemic remains a severe public health threat. In COVID- 19 individuals, the causative severe acute respiratory syndrome coronavirus 2 (SARSCOV- 2) virus can cause acute respiratory distress syndrome and result in mortality. Not only do oxidative mechanisms play a role in chronic degenerative diseases, but as viral respiratory disorders. Reduced glutathione (GSH), which is decreased in SARS-CoV-2 infection, plays a critical function in protecting against oxidants. Antioxidants work by scavenging reactive oxygen species (ROS) and blocking oxidant-producing enzymes to counteract the effects of oxidants. As an anti-COVID-19 agent, N-acetylcysteine (NAC), a precursor of GSH, is of special relevance. Furthermore, NAC and its derivatives have a wide range of antioxidant and anti-inflammatory mechanisms that could be used to prevent and treat COVID-19. Oral use of NAC, as shown in a recent clinical trial investigating influenza and influenza-like diseases, may be expected to reduce the chance of developing COVID- 19. NAC's ability to replenish GSH levels has recently been shown in clinical trials to enhance coronavirus disease 2019 (COVID-19) outcomes, particularly in high-risk people. Given the biochemical background, existing therapeutic usage of NAC, and newly collected evidence on its potential efficacy against COVID-19, it is worthwhile to research further if this medication can be utilized as a treatment or adjuvant for COVID-19.

عناصر مشابهة