ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Hidden Truths: An Analytical Study of Sam Shepherd’s Buried Child

العنوان بلغة أخرى: الحقائق المخفية: دراسة تحليلية عن الطفل المدفون للكاتب سام شيبارد
المصدر: مجلة الجامعة العراقية
الناشر: الجامعة العراقية - مركز البحوث والدراسات الإسلامية
المؤلف الرئيسي: سمين، همام صلاح (مؤلف)
مؤلفين آخرين: حميد، فهمي سالم (م. مشارك)
المجلد/العدد: ع60, ج1
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2023
التاريخ الهجري: 1444
الشهر: آيار
الصفحات: 721 - 725
ISSN: 1813-4521
رقم MD: 1395812
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: IslamicInfo
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
وأد الأطفال | أسطورة | محاكاة ساخرة | سفاح القربى | أسرة أمريكية | Infanticide | Myth | Parody | Incest | American Family
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: تستكشف مسرحيات سام شيبار على نطاق واسع الاحتلال وعدم كفاءة العلاقات الشخصية التي تشكل الهياكل الأسرية أو أي شكل من أشكال الهياكل الاجتماعية التيتقليد الهياكل الأسرية، مثل الصداقات الوثيقة أو التحالفات المتماسكة للشركات الخ. الموضوع الرئيسي لغالبية مسرحيات شيبارد هو الصراع بين الاثنين مكونات ما يمكن اعتباره كيانًا واحدًا بينما يتصارعون من أجل أي منهما السيطرة أو البقاء على قيد الحياة في مواجهة الضغوط الخارجية. أبطاله الرئيسيون هم عادةً ما تكون بعيدة عن محيطهم المحلي بالإضافة إلى توقهم إلى عزلة ذاتية مدمرة. الدمار الذي خلفه في أعقاب شخصيات غير قادرة لاجتياز الصدوع يشكل الصراع الأساسي في العديد من مسرحيات شیبارد. هذا يهدف البحث إلى كشف الأسرار التي تدور حول المسرحية على مستويات متعددة. يجب على المؤلف تحليل الحبكة ثم فحص مضايقات المسرحية بشكل نقدي في المستويات النفسية والاجتماعية.

Sam Shepard's plays extensively explore the occupation and inefficiency of interpersonal ties that make up family structures or any form of social structures that imitate family structures, such as tight friendships or close-knit corporate alliances, etc. The main theme of the majority of Shepard's plays is the conflict between the two components of what might be considered a single entity as they battle to either dominate or survive in the face of outside pressures. His major protagonists are typically estranged from their local surroundings as well as their yearning for a destructive self-isolation. The destruction left in the wake of characters that are unable to traverse chasms shapes the fundamental conflict in many of Shepard's plays. This paper is aimed to unmask the secrets that the play is about at multiple levels. The author shall analyse the plot and then critically examine the play’s nuisances at psycho-social levels.

ISSN: 1813-4521

عناصر مشابهة