ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Glorifying Nature in Four Selected Poems of Robert Frost

العنوان بلغة أخرى: تمجيد الطبيعة في أربع قصائد مختارة لروبرت فروست
المصدر: مجلة العلوم التربوية والدراسات الإنسانية
الناشر: جامعة تعز فرع التربة - دائرة الدراسات العليا والبحث العلمي
المؤلف الرئيسي: فالح، أسماء سعدون (مؤلف)
مؤلفين آخرين: الخياط، علي صباح جميل (م. مشارك)
المجلد/العدد: ع31
محكمة: نعم
الدولة: اليمن
التاريخ الميلادي: 2023
الشهر: يوليو
الصفحات: 164 - 171
DOI: 10.55074/2152-000-031-010
ISSN: 2617-5908
رقم MD: 1408267
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EduSearch, HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
الطبيعة | روبرت فورست | التوقف عند وودز في أمسية ثلجية | غبار من الثلج | خصلة من الزهور | طائر صغير | Nature | Robert Frost | Stopping by Woods on a Snowy Evening | Dust of Snow | The Tuft of Flowers | A Minor Bird
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: الهدف من هذه الدراسة هو إظهار كيف قام روبرت فروست بتمجيد الطبيعة من خلال فحص أربع قصائد مختارة له: التوقف عند وودز في أمسية ثلجية، وتراب من الثلج، وخصلة الزهور، وطائر صغير. في التوقف عند وودز في أمسية ثلجية قدم روبرت فروست مسافرا توقف في الغابة في أمسية ثلجية لمشاهدة الغابة، وتتحدث قصيدة غبار الثلج عن يوم كان الشاعر يعمل فيه في حديقة أو مرعى لقد هز شجرة عندما سقط عليها غبار الثلج على تلك الشجرة يقول المتحدث في هذه القصيدة أن الغبار غير مزاجه. ربط هذا التغيير في المزاج بقلبه، وتظهر القصيدة The Tuft of Flowers، كيف يمكن للطبيعة أن ترسل رسالة فرح نحو قلب الإنسان أما قصيدة عصفور صغير في هذه القصيدة يتحدث المتحدث عن طائر يرغب في مغادرته، ويتمنى المتحدث أن يغادر هذا الطائر لأن هذا الطائر أزعجه وأصبح مصدر إزعاج للمتحدث. وكشفت النتيجة أن روبرت فروست استخدم موضوع الطبيعة كخلفية يمكنه من خلالها إرسال أفكاره وأفكاره إلى القراء من خلال تمجيده يمكنه إيصال رسائل وأفكار وحواس عظيمة إلى جميع الناس حول العالم وحول أهمية الطبيعة في حياتنا وتأثيرها الكبير على عقولنا وقلوبنا.

The aim of this study is to show how Robert Frost glorified Nature by examining four selected poems of him: Stopping by Woods on a Snowy Evening, Dust of Snow, The Tuft of Flowers and A Minor Bird. In Stopping by Woods on a Snowy Evening, Robert Frost presented a traveler who stopped in the woods in a snowy evening to watch the woods. The poem Dust of Snow talks about a day in which the poet was working in a garden or a pasture. He shook down a tree when the dust of snow on that tree fell down on him. In this poem, the speaker says that the dust has changed his mood. He linked this change of mood with his heart. The poem The Tuft of Flowers, the poem shows how nature can send a message of joy toward the heart of a human being. The poem A Minor Bird, in this poem, the speaker talks about a bird that he wishes to leave. The speaker wishes that bird to leave because that bird annoyed him and became a source of disturbance to the speaker. The result revealed that Robert Frost used the theme of Nature as a background in which he could send his ideas and thoughts to the readers. By glorifying it, he could deliver great messages, thoughts, and senses to all people around the world about the importance of nature in our lives and the great effects of it on our minds and hearts.

ISSN: 2617-5908

عناصر مشابهة