ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







التحول إلى المحلية : الإنفاق على الصحة العامة في الإقتصادات الصاعدة والنامية ينتقل بين الحكومات المركزية الى الولايات والمدن

المصدر: التمويل والتنمية
الناشر: صندوق النقد الدولي
المؤلف الرئيسي: فان، فيكتوريا (مؤلف)
مؤلفين آخرين: غلاسمان، أماندا (م. مشارك)
المجلد/العدد: مج51, ع4
محكمة: نعم
الدولة: الولايات المتحدة الامريكية
التاريخ الميلادي: 2014
الشهر: ديسمبر
الصفحات: 12 - 15
ISSN: 0250-7455
رقم MD: 631462
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: هدف المقال إلى تناول موضوع بعنوان التحول إلى المحلية، ودار حول الإنفاق على الرعاية الصحية (لفيكتوريا فان وأماندا غلاسمان)، وأشار المقال إلى وجود علاقة بين نمو البلدان اقتصاديا وزيادة نصيب الفرد من الإنفاق على الصحة وانخفاض النفقات التي يتحملها الفرد، مشيرا إلى أنه على الرغم من ذلك فلا يزال هناك العديد من الأسر التي تتحمل وطأة الفواتير الطبية وخاصة في البلدان منخفضة الدخل. كما تطرق المقال إلى ضرورة زيادة الموارد الحكومية أو العامة من أجل الصحة، إلى جانب السياسات التي ترفع من كفاءة استخدام الأموال العامة في النظم الصحية الوطنية. وناقش المقال عدة نقاط ومنها، التحركات على المستوى المحلي، والتحفيز من المستويات الأعلى، ومشكلة القدرات، وتجارب الصين.
كُتب هذا المستخلص من قِبل دار المنظومة 2018

The article aimed to address the topic entitled "the transition to the local", and it was about the expenditure on the health care by (Victoria Van and Amanda Glasman). The article pointed to the relationship between the economic growth of countries and the increase in the per capita expenditure on health and low expenditure per capita, pointing out that there are still many families that bear the brunt of medical bills, especially in low-income countries. The article also pointed to the need to increase government or public resources for health, as well as policies that raise the efficiency of the use of public funds in national health systems. The article discussed several points, including moves at the local level, the stimulus from the higher levels, the problem of capacity, and the experiences of China..
This abstract translated by Dar AlMandumah Inc. 2018

ISSN: 0250-7455