ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







التطور التقني ودوره في بناء الفتوى ونشرها: نماذج تطبيقية

العنوان بلغة أخرى: The role of Technical Development in Building and Spreading Legal Opinion: An Overview and Applications
المصدر: مجلة البحوث والدراسات الشرعية
الناشر: عبد الفتاح محمود ادريس
المؤلف الرئيسي: عمر، بسام محمد قاسم (مؤلف)
المجلد/العدد: مج4, ع37
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2015
التاريخ الهجري: 1436
الشهر: مارس / جمادى الآخرة
الصفحات: 7 - 38
ISSN: 2090-9993
رقم MD: 651492
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: IslamicInfo
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

42

حفظ في:
المستخلص: يهدف هذا البحث لإبراز دور التطور التقني في الفتوى الشرعية، من حيث تأثير التقنيات في إصدار الفتوى الشرعية؛ إذا غدا التطور التقني من أبرز المؤثرات في استصدارها وإصدارها أو من حيث مدى إمكانية الإفادة من التقنيات في نشر الفتاوى وتعميمها، وذلك من خلال المنهج الاستقرائي والوصفي التحليلي. حيث سيعمل الباحث على استقراء موضوعات البحث وتحليلها وبيان حكمها وتأييدها بإيراد النماذج التطبيقية وفقا للمنهج العلمي المناسب.

The research aims at demonstrating the role of technical development in legal opinion and its influence in issuing it. the technical development became one of the most important influences on legal opinion regarding issuing and spreading it through induction and descriptive analysis. the researcher will make inductions over the topics of the research by analyzing, inducting and supporting these topics by evidences according to the appropriate scientific methodology.

ISSN: 2090-9993

عناصر مشابهة