ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Key Questions in creating Added Value in Business Marketing with Information Technology at the Developing Countries

العنوان بلغة أخرى: الأدوات الضرورية لخلق القيمة المضافة في التسويق التجاري من خلال تكنولوجيا المعلومات في البلدان النامية
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة
الناشر: جامعة عين شمس - كلية التجارة
المؤلف الرئيسي: Abu-Tapanjeh, Abdussalam Mahmoud (Author)
المجلد/العدد: ع1
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2015
الشهر: يناير
الصفحات: 61 - 84
DOI: 10.21608/JSEC.2015.163913
ISSN: 2636-2562
رقم MD: 661815
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
Added Value | Value Added | Developing Countries | Business Marketing | Information Technology | Jordan
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

52

حفظ في:
المستخلص: At this competitive environment, characterized by downsizing technological advances, a growing concern emerged with a great profile and of critical interest regarding business and added value through information and telecommunication technologies. Realizing that this high profile opportunities are mostly absorbed by some highly developed countries, creating a significant gap and inconsistent expectations with the less developed countries, hence, the purpose of this paper is to develop a bridge by setting an integral steps, mechanism, drivers and strategies of operational practices to integrate value added business cycles. It also tries to explore the extent of use and implication of on-line purchasing with a population from different Arab countries residing at Hashemite Kingdom of Jordan.

في ظل البيئة التنافسية والتي اصطحبت بالتقدم التقني، والنمو المتزايد ظهر الاهتمام الواضح بالقيمة المضافة من خلال التقنيات ووسائل الاتصال الحديثة وتكنولوجيا المعلومات. حيث أدرك بان هذه الفرص البارزة تخص البلدان المتطورة والذي أدي في الغالب إلى خلق فجوة كبيرة وتوقعات متناقصة بين البلدان المتقدمة والبلدان النامية أو الأقل تقدماً. لذلك يهدف هذا البحث إلى تطوير جسر يوضح الخطوات التكاملية وآلية واستراتيجيات الممارسات الهادفة إلى خلق وتنمية القيمة المضافة في السوق التجاري. بالإضافة إلى ما سبق ركز البحث أيضا على مدي استخدام وتطبيق الشراء عن طريق الأنترنت والذي طبق على العينة المختارة من مختلف الدول العربية والمتواجدين في المملكة الأردنية الهاشمية.

ISSN: 2636-2562

عناصر مشابهة