ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







An assessment of the use of selective serotnin reuptake in-hibitors in childhood and adolescent depressive disorders

العنوان بلغة أخرى: تقييم استعمال مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين في معالجة الاكتئاب النفسي عند الأطفال و المراهقين
المصدر: المجلة العربية للطب النفسي
الناشر: اتحاد الاطباء النفسانيين العرب
المؤلف الرئيسي: Jumaian, Amjad (Author)
مؤلفين آخرين: Barringer, Charles R. (Co.Author)
المجلد/العدد: مج17, ع1
محكمة: نعم
الدولة: الأردن
التاريخ الميلادي: 2006
الشهر: مايو
الصفحات: 77 - 91
ISSN: 1016-8923
رقم MD: 698056
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
قواعد المعلومات: EduSearch
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

33

حفظ في:
المستخلص: من واجب القائمين على معالجة الاكتئاب عند الأطفال والمراهقين تطوير طرق آمنة وفاعلة للعلاج وكذلك التعامل مع هذه الحالات بالجدية والاهتمام البالغين. بالرغم من الاستعمال الواسع والواعد لمثبطات إعادة امتصاص السيروتونين في علاج الاكتئاب النفسي عند الصغار، إلا أن هناك العديد من الاختلافات في نتائج الأبحاث حول فاعلية هذا العلاج في حالات اكتئاب الصغار في معظم دول العالم.
استجابة لهذه الاختلافات والتباينات في نتائج الدراسات حول أهمية ومخاطر استعمال هذا العلاج سوف نقوم بمراجعة واستعراض العديد من الدراسات التي نشرت حول أهمية ومحاذير استعمال هذا الجيل الجديد من مضادات الاكتئاب في معالجة الاكتئاب النفسي عند الأطفال.
وفي النهاية سوف نقوم بعرض لآخر التوصيات لمعالجة حالات الاكتئاب عند الأطفال والمراهقين.

Depression in children and adolescents warrants serious consideration. It is incumbent on clinicians to develop safe, effective treatment protocols for this painful and debilitating condition. While the use of selective serotonin re-uptake inhibitors (SSRI) in the treatment of depression is promising, it is also an area of controversy in most parts of the world. In response to the controversy and the need for treatment, this paper assesses the current status of the research and recommendations for using SSRIs. Toward this end, the paper reviews relevant literature to determine the prevalence and risks associated with major depressive disorder (MDD) among youth. The paper then summarizes the research on SSRIs and identifies which ones are safe, effective, supported by research, and approved by the medical estab-lishment. Finally, a set of guidelines for treating youth depression is offered, one that combines approved SSRIs and psychotherapy

ISSN: 1016-8923

عناصر مشابهة