ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







الإطار النظري لتقويم الأداء الإستراتيجي في بيت الذكاة الكويتي

العنوان المترجم: The Theoretical Framework for Evaluating the Strategic Performance in The Kuwaiti Zakat House
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة
الناشر: جامعة عين شمس - كلية التجارة
المؤلف الرئيسي: العجمي، شيخة ناصر (مؤلف)
مؤلفين آخرين: الخولي، سيد محمود السيد إسماعيل (مشرف)
المجلد/العدد: ع2
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2015
الصفحات: 133 - 160
ISSN: 2636-2562
رقم MD: 715272
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

41

حفظ في:
المستخلص: Strategic performance assessment is one of the most important topics that contribute to the effectiveness and efficiency of charitable work institutions and improve their performance. In this research, the researcher discusses the use of balanced scorecards in the Kuwaiti Zakat House, which is considered one of the largest charitable organizations.
The researcher relied on using the method of field study through a questionnaire distributed to a sample of officials in this field. Statistical models have also been relied on in data analysis and testing study hypotheses. The researcher will also present the theoretical framework of the study, the main variables, the research sample, as well as previous studies.
This abstract translated by Dar AlMandumah Inc. 2018

يعتبر تقويم الأداء الاستراتيجي من أهم المواضيع التي تساهم في فاعلية وكفاءة مؤسسات العمل الخيري وتحسين الأداء في تلك المؤسسات. في هذا البحث تناقش الباحثة استخدام بطاقات الأداء المتوازن في بيت الزكاة الكويتي والتي تعتبر واحدة من أكبر مؤسسات العمل الخيري، واعتمدت الباحثة على استخدام أسلوب الدراسة الميدانية من خلال استبيان تم توزيعه على عينة من المسئولين في هذا المجال. كما تم الاعتماد على النماذج الإحصائية في تحليل البيانات واختبار فروض الدراسة، ففي هذا البحث سوف تقوم الباحثة بعرض الإطار النظري للدراسة والمتغيرات الرئيسية وعينة البحث وكذلك الدراسات السابقة.

ISSN: 2636-2562

عناصر مشابهة