ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Plasma Electromagnetic Diagnostics on Tokamak Systems

العنوان بلغة أخرى: الطرق الكهرومغناطيسية لتشخيص الحالة الرابعة من المادة ( البلازما ) فى منظومة المفاعلات الاندماجية ( توكماك )
المصدر: مجلة جامعة بنغازي العلمية
الناشر: جامعة بنغازي
المؤلف الرئيسي: Al Hasi, A. S. (Author)
مؤلفين آخرين: Mohamed, A. (Co-Author)
المجلد/العدد: س28, ع1,2
محكمة: نعم
الدولة: ليبيا
التاريخ الميلادي: 2015
الصفحات: 48 - 63
DOI: 10.37376/1668-028-001.002-006
رقم MD: 839042
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: HumanIndex, EduSearch
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

4

حفظ في:
المستخلص: هذه الورقة هي محاولة لتقليص وتقريب المسافة بين ما توصلت إليه النظريات الكهرومغناطيسية والتجارب المصاحبة لها في مجال الاندماج والمفاعلات الاندماجية. في هذا البحث، المجال المغناطيسي (B)، التيار الكهربي (I) البلازما، طاقة التسخين (Te) المؤدية للاندماج، وأخيرا درجة حرارة الإلكترونات في هذا الوسط قد تم التعامل معها. ولتبسيط عملية الوصول لهذه النتائج اعتمدنا أن يمون مقطع البلازما ما دائريا مع الحفاظ على الشكل الهندسي للمفاعل بزواياه المحورية المعروفة.

In this work, we try to bridge the gaps between electromagnetic theory and the experimental work. In this study, the magnetic field (B), the plasma current (I), the Ohmic power (P) and finally the plasma electron temperature (Te) are covered. To simplify the approach, we adhere to plasmas, with circular cross-section. Thus we use the geometry of the torus, where (φ) is in the toroidal direction and (0) is in the poloidal direction.

عناصر مشابهة