ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







الاستفادة من بقايا الاقمشة لانتاج لعب الاطفال : برنامج تدريبي

المصدر: المؤتمر العلمي السنوي العربي الخامس - الدولي الثاني - الاتجاهات الحديثة في تطوير الاداء المؤسسي والاكاديمي في مؤسسات التعليم العالي النوعي في مصر والعالم العربي
الناشر: جامعة المنصورة - كلية التربية النوعية
المؤلف الرئيسي: الدريدي، إيناس السيد (مؤلف)
المجلد/العدد: مج 4
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2010
مكان انعقاد المؤتمر: المنصورة
رقم المؤتمر: 5
الهيئة المسؤولة: كلية التربية النوعية ، جامعة المنصورة
الشهر: ابريل
الصفحات: 1834 - 1850
رقم MD: 85191
نوع المحتوى: بحوث المؤتمرات
قواعد المعلومات: EduSearch
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

235

حفظ في:
المستخلص: تهدف الدراسة إلي تصميم برنامج تدريبي لعينة من الفتيات لإنتاج (لعب الأطفال) من بقايا الأقمشة للمساهمة في الحد من البطالة بين شباب الخريجين بالإضافة إلي الاستفادة من بقايا الأقمشة الناتجة عن صناعة المنسوجات وقد توصلت نتائج الدراسة إلي تنفيذ عدد من المنتجات التي يصلح بعضها كوسيلة تعليمية للأطفال من سن (4-6) سنوات والتي صنعت من بقايا الأقمشة وذلك من خلال برنامج تدريبي على مجموعة من الفتيات.

This study aims to design a training program for s sample of girls to produce a products (toys) from the remnant of fabrics to contribute to reducing unemployment among young graduates. As well as benefit from the remnants of cloth from the textiles industry. The results of this study to, Implementation of number of products that serve some children's play and some others works as an educational tool for children aged (4-6) years from the remnants of cloth from the textile industry.