ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







جمالية لغة العتبات في القصة القصيرة مغارة الصابوق لعبدالله كروم أنموذجا

العنوان المترجم: The Aesthetic of the Thresholds Language in the Short Story "Cave of Al-Sabouq" of Abdellah Karroum as a Model
المصدر: مجلة جيل الدراسات الأدبية والفكرية
الناشر: مركز جيل البحث العلمي
المؤلف الرئيسي: عياشي، عبدالله (مؤلف)
المجلد/العدد: ع30
محكمة: نعم
الدولة: لبنان
التاريخ الميلادي: 2017
الشهر: مايو
الصفحات: 133 - 141
DOI: 10.33685/1317-000-030-009
ISSN: 2311-519X
رقم MD: 860577
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: AraBase
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

11

حفظ في:
المستخلص: القصة القصيرة في الجزائر لا تزال في طريق النشأة ليس من الناحية الزمنية ولكن كبناء سردي ذلك لأنها بصدد استكمال جمالياتها وحسن استخدامها لعناصر البناء القصصي، ويعد عبد الله كروم من الذين يحاولون استخدام مكتسباتهم السردية والنقدية في هذا لمجال ويظهر في عتبات قصته مغارة الصابوق جليا هذا الجهد ومن هنا ارتأينا الحديث عن جمالية اللغة في العتبات عند هذا القاص.

The short story in Algeria is still in the stage of emergence, not in terms of time, but in terms of a narrative structure because it plays an important role in completing its aesthetics and good use of the elements of story building. Abdullah Krum is considered as one of those who try to use their narrative and critical gains in this field and we can see this effort clearly at the thresholds of his story Magharah Al sabbon. Hence, we thought of talking about the aesthetics of the language at the thresholds of this story writer.
This abstract translated by Dar AlMandumah Inc. 2018

ISSN: 2311-519X

عناصر مشابهة