ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







المستحدثات التكنولوجية في مجال الإضاءة وتأثيرها على تصميم وحدات الإضاءة المعدنية الداخلية والخارجية

العنوان بلغة أخرى: Technological Innovations in the Field of not Albedo and its Impact on the Design of the Units is not Internal and External Metal Albedo
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية
الناشر: الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية
المؤلف الرئيسي: صبري، أحمد محمد (مؤلف)
المجلد/العدد: ع11
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2018
التاريخ الهجري: 1439
الشهر: يوليو
الصفحات: 45 - 66
DOI: 10.12816/0046476
ISSN: 2356-9654
رقم MD: 924195
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: HumanIndex
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

108

حفظ في:
المستخلص: E. Sttaa of scientists do not reach albedo E. Lee new and sophisticated electric bulbs and lamps types Called the " light emitting diode " light-emitting diode (LED) Based in the operation of the e use of modern and sophisticated technology. These types have proven lightbulbs high efficiency and large capacity of the electric power used for the provision of which led E. Lee E. Ncharha and increased demand for Wa accreditation it primarily in the not internal and external albedo until they become a future of not albedo in Egypt and the world. This massive and rapid development in the system of not albedo enjoined designer units of not albedo keep pace and study its impact on the modular design of not albedo, prompting the researcher E. Lee should strive in this research E. Lee study of sources of not albedo of no electronic Modern And to identify the E. Mkanadtha and capabilities , and E. Sthaddamadtha and its applications , and the extent of the impact on the modular design of no internal and external metal albedo.

استطاع علماء الإضاءة التوصل إلى أنواع جديدة ومتطورة من اللمبات والمصابيح الكهربائية تسمى "الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) light-emitting diode تعتمد في تشغيلها على استخدام تكنولوجيا حديثة ومتطورة. وقد أثبتت هذه الأنواع من اللمبات كفاءة عالية وقدرة كبيرة على توفير الطاقة الكهربية المستخدمة مما أدى إلى انتشارها وزيادة الطلب عليها والاعتماد عليها بشكل أساسي في الإضاءة الداخلية والخارجية حتى أنها أصبحت تمثل مستقبل الإضاءة في مصر والعالم. هذا التطور الهائل والسريع في منظومة الإضاءة أوجب على مصمم وحدات الإضاءة مواكبته ودراسة تأثيره على تصميم وحدات الإضاءة، الأمر الذي دفع الباحث إلى أن يسعى جاهداً في هذا البحث إلى دراسة مصادر الإضاءة الإلكترونية الحديثة. والتعرف على إمكاناتها وقدراتها واستخداماتها وتطبيقاتها وما مدى تأثير ذلك على تصميم وحدات الإضاءة المعدنية الداخلية والخارجية.

ISSN: 2356-9654

عناصر مشابهة