ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







إندونيسيا في نصوص علي أحمد باكثير: تصنيف الأعمال الأدبية لعلي أحمد باكثير

العنوان المترجم: Indonesia in The Texts of Ali Ahmad Bakathir: Classification of The Literary Works of Ali Ahmad Bakathir
المصدر: مجلة الإستواء
الناشر: جامعة قناة السويس - مركز البحوث والدراسات الإندونيسية
المؤلف الرئيسي: ويواها، رزالدي ستريا (مؤلف)
المجلد/العدد: ع7
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2018
الصفحات: 204 - 218
ISSN: 2356-9808
رقم MD: 929156
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: HumanIndex, IslamicInfo
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
علي أحمد باكثير | إندونيسيا | تصنيف | Ali Ahmed Bakatsir | Indonesia | Classifying
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

24

حفظ في:
المستخلص: Ali Ahmad Bakatsir was one of prominent poets and literary man, as is confessed by many people from his literary works. Known from his works, never did he come to a new land without making a work on it, either in form of poetry, drama, or novel serving as records of his impressions on the land. This shows his fond of writing in his life span. This article aims at exploring and classifying the works of Ali Ahmad Bakatsir, particularly those in relation to Indonesia, his first country.

علي أحمد باكثير شاعر كبير وناثر شهير، لا يمار أحد في ذلك بل الجميع يشهد له بالنبوغ والعلوم في كل من أعماله الشعرية والنثرية، ومن المعلوم أن باكثير لم ينتقل من بلد إلى بلد إلا وكتب شعراً أو مسرحية أو رواية تعبيراً عن انطباعاته عن هذا البلد، فهو رجل مولع بالكتابة طول حياته، لم يقف في مكان الا وكتب عنه أشياء مفيدة، وتهدف هذه الورقة لكشف وتصنيف الأعمال الأدبية لعلي أحمد باكثير التي تتعلق عن إندونيسيا.

ISSN: 2356-9808

عناصر مشابهة