ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







مركز الأجنبي في القانون الجزائري

العنوان المترجم: Foreign Status in Algerian Law
المصدر: مجلة جيل الأبحاث القانونية المعمقة
الناشر: مركز جيل البحث العلمي
المؤلف الرئيسي: بكاي، محمد رفيق (مؤلف)
مؤلفين آخرين: قناوي، نسيمة (م. مشارك)
المجلد/العدد: ع28
محكمة: نعم
الدولة: لبنان
التاريخ الميلادي: 2018
الشهر: سبتمبر
الصفحات: 83 - 147
DOI: 10.33685/1545-000-028-004
ISSN: 2414-7931
رقم MD: 946652
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: IslamicInfo
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
القانون الدولي الخاص | الأجنبي | مركز الأجانب | القانون الجزائري | Private International Law | Foreign | Status Of Foreigners | The Algerian Law
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

53

حفظ في:
المستخلص: He led the scientific developpement to the increase in international relations, bringing the world a Small village, this via the internet, etc., and become the individual does not continue in our country but seek to find other places to settle. The inevitable result of the inevitable that these recent delegations, substantial control of the displaced people who ask the bug as a legal alien or aliens and that as a result of several reasons including wars. Algeria, like other states I've dedicated legal system that in order to help control the knee the world and this phenomenon has become a modern public and private..

لقد أدى التطور العلمي إلى زيادة في العلاقات الدولية؛ فأصبح العالم قرية صغيرة، عن طريق الأنترنت وغيره، وأصبح الفرد لا يستقر في بلده؛ بل يسعى إلى البحث عن أماكن أخرى للاستقرار فيها. والنتيجة الحتمية التي لا مفر منها أن هذه الأخيرة تستقبل وفودا كبيرة من المهجرين، الذين يطلق عليهم -بصفة قانونية الشخص- الأجنبي أو الأجانب؛ وهذا نتيجة لعدة أسباب منها الحروب. وقد كرست الجزائر -كغيرها من الدول - منظومة قانونية؛ من أجل مسايرة الركب العالمي، وقد أصبحت هذه الظاهرة حديث العام والخاص.

ISSN: 2414-7931