ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







دور المملکة العربية السعودية في الحماية من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي الفکرية: بين الواقع والمأمول

العنوان بلغة أخرى: The role of the Kingdom of Saudi Arabia in protecting against the dangers of intellectual social communication Between reality and Hope
المصدر: مجلة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بالقاهرة
الناشر: جامعة الأزهر - كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بالقاهرة
المؤلف الرئيسي: عبدالسلام، مسعد عبدالسلام عبدالخالق (مؤلف)
المجلد/العدد: ع35, ج2
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2018
التاريخ الهجري: 1440
الصفحات: 1347 - 1422
DOI: 10.21608/BFSA.2018.27284
ISSN: 2537-0766
رقم MD: 958978
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: IslamicInfo, AraBase
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

173

حفظ في:
المستخلص: يحاول هذا البحث إبراز دور المملكة العربية السعودية في الحماية من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي الفكرية بين الواقع المعايش والمأمول المرتقب، وذلك من خلال الإجابة على الأسئلة الآتية: - ما هي وسائل التواصل الاجتماعي؟ وما هي أهدافها؟ - ما الأمن الفكري؟ وكيف يتحقق داخل المجتمع؟ - ما مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الأمن الفكري؟ - ما دول المملكة العربية السعودية في الحماية من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي الفكرية.

This research attempts to highlight the role of the Kingdom of Saudi Arabia in protecting against the dangers of means of social and intellectual communication between the living reality and the expected future, by answering the following questions: What are the means of social communication? What are the objectives? What is intellectual security? And how is it achieved within society? How do social media affect intellectual security? What is the role of Saudi Arabia in protecting against the dangers of intellectual social media?

ISSN: 2537-0766