ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







تأثير التدريب الفتري باستخدام مديين لأزمنة النظام الفوسفاجيني في القدرات البدنية الخاصة في لعبة المبارزة بسلاح الشيش

العنوان بلغة أخرى: Effect of Interval Training Using of Two Ranges of the Phosphagen System Times in Special Physical Abilities in the Foil Fencing
المصدر: مجلة أبحاث كلية التربية الأساسية
الناشر: جامعة الموصل - كلية التربية الأساسية
المؤلف الرئيسي: الصفار، زياد يونس محمد (مؤلف)
مؤلفين آخرين: الطائى، على أنور أحمد (م. مشارك)
المجلد/العدد: مج15, ع4
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2019
الصفحات: 2721 - 2768
ISSN: 1992-7452
رقم MD: 1067683
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EduSearch
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: The Research aims to: 1-To reveal the difference between the tribal and pre-test groups of the first experimental group in the special physical abilities in foil fencing. 2-To reveal the difference between the two tests of the tribal and the second experimental group in the special physical abilities in foil fencing. 3-Revealing the difference between the two experimental groups in the dimensional test of the special physical abilities of the foil fencing.

هدف البحث إلى ما يأتي: ١. الكشف عن دلالة الفروق بين الاختبارين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية الأولى في القدرات البدنية الخاصة في المبارزة بسلاح الشيش. ٢. الكشف عن دلالة الفروق بين الاختبارين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية الثانية في القدرات البدنية الخاصة في المبارزة بسلاح الشيش. ٣. الكشف عن دلالة الفروق بين للمجموعتين التجريبيتين في الاختبار البعدي للقدرات البدنية الخاصة في المبارزة بسلاح الشيش.

ISSN: 1992-7452