ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







The Role of Social Media in the Agricultural Activity in Algeria Online Survey

المصدر: المجلة العلمية المستقبل الاقتصادي
الناشر: جامعة أمحمد بوقرة بومرداس - كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير - مخبر مستقبل الأقتصاد الجزائري خارج المحروقات
المؤلف الرئيسي: Chine, Lazhar (Author)
مؤلفين آخرين: Balouli, Houssame Eddine (Co-Author)
المجلد/العدد: ع5
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2017
الشهر: ديسمبر
الصفحات: 325 - 338
ISSN: 2352-9660
رقم MD: 1080145
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
فيسبوك | استبيان إلكتروني | النشاط الفلاحي | Facebook | Online Survey | Agricultural Activity
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

2

حفظ في:
المستخلص: يهدف هذا البحث إلى تحليل دور فيسبوك في النشاط الفلاحي في الجزائر. تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك من أهم مصادر الحصول على البيانات في العالم نظرا لعدد المشتركين فيها من جهة والبيانات الشخصية للمشتركين من جهة أخرى. لقد وجدنا من خلال تحليل النتائج أن فيسبوك سيكون له دور مهم في النشاط الفلاحي في الجزائر وخاصة فيما يتعلق بالتواصل الإشهار وتنظيم المعارض الفلاحية.

This work aims to analyses the role of Facebook in the agricultural activity in Algeria. Social networking sites especially Facebook are considered as the most important resource of data in the world due to the number of people registered on the one hand and their Personal data on the other hand. It is an online survey. We find that Facebook will play a great role in the future of the agricultural activity in Algeria, especially in the communication, the marketing, and the organization of agricultural exhibitions.

ISSN: 2352-9660