ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







الوسائط المتعددة وإمكانية تطويعها للتعبير عن القصة في أعمال ما بعد الحداثة

العنوان بلغة أخرى: Multimedia and the Ability of its Adaptation to Express the Story in the Postmodern Art
المصدر: مجلة كلية التربية النوعية
الناشر: جامعة بورسعيد - كلية التربية النوعية
المؤلف الرئيسي: حسنين، غادة سعد (مؤلف)
مؤلفين آخرين: الشامي، صالح محمد (م. مشارك), وصيف، محمد حسين إبراهيم (م. مشارك), زين الدين، علي أحمد عمر (م. مشارك), العاصي، أسامة السيد السيد (م. مشارك)
المجلد/العدد: ع12
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2020
الشهر: يونيو
الصفحات: 61 - 92
DOI: 10.21608/PSSRJ.2020.14745.1014
ISSN: 2536-9253
رقم MD: 1092750
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EduSearch
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

19

حفظ في:
المستخلص: The research explores the emergence and development of the use of multimedia in different arts, also it explores the Categories of multimedia (non-interactive, interactive, and hypermedia) in postmodernism to express stories. The research also includes an analysis of three installation artworks, which express the different stories using" multimedia. Finally, the results are presented, then it presents the study conculsion.

يتناول البحث نشأة وتطور استخدام "الوسائط المتعددة" في الفنون المختلفة، ويتناول أيضا تصنيفات "الوسائط المتعددة" (الغير تفاعلية، والتفاعلية، والفائقة) في أعمال ما بعد الحداثة للتعبير عن القصص. كما يتضمن البحث تحليل لثلاث أعمال مجهزة في الفراغ" تعبر عن القصص المختلفة باستخدام "الوسائط المتعددة". وفي النهاية تقديم لما توصلت إليه الدراسة من نتائج ويعرض استنتاجات البحت وهي كالتالي: تطويع استخدام الوسائط المتعددة للتعبير عن القصص المختلفة داخل أعمال ما بعد الحداثة يثري إلى حد كبير العمل الفني ويساعد على توصيل الفكرة للمتلقي.

ISSN: 2536-9253