ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







الجريمة البيئية

العنوان المترجم: Environmental Crime
المصدر: مجلة القانون العقاري والبيئة
الناشر: جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم - كلية الحقوق والعلوم السياسية - مخبر القانون العقاري والبيئة
المؤلف الرئيسي: بكاي، محمد رفيق (مؤلف)
المجلد/العدد: مج7, ع13
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2019
الشهر: جوان
الصفحات: 160 - 190
DOI: 10.51839/2068-007-013-009
ISSN: 2335-1225
رقم MD: 1105994
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: IslamicInfo
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
البيئة | التلوث البيئي | الجريمة البيئية
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

79

حفظ في:
المستخلص: In recent times, the world has witnessed a number of manifestations that have contributed to environmental degradation, which has led to various imbalances in the latter. This is what is being known as climate change in the present times. Human beings are the first fundamental factor that causes such pollution, which often leads to an environmental crime that can be an international crime against humanity.
This abstract translated by Dar AlMandumah Inc. 2021

لقد شهد العالم في الآونة الأخيرة خاصة إزاء البيئة عدة مظاهر ساهمت في التدهور البيئي، الذي أدى إلى اختلالات مختلفة في هذه الأخيرة وهو ما نلحظه في عصرنا الحالي ما يعرف بالتغير في المناخ، فإن الإنسان هو العامل الأساسي الأول الذي يحدث هذا التلوث، الذي يؤدي إلى جريمة بيئية في أغلب الأحيان يمكن أن تكون جريمة دولية في حق الإنسانية.

Le monde a vu ces dernières années, en particulier sur plusieurs aspects de l'environnement qui ont contribué à la dégradation de l'environnement. ce dernier a conduit à divers déséquilibres dans l’énvironnement, et c’est ce que nous voyons maintenant sur tout ce qui est connu comme le changement climatique. l'être humains est le premier facteur principal de cette pollution, ce qui arrive parfois. la criminalité environnementale peut être international.

ISSN: 2335-1225

عناصر مشابهة