ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







دور الوكالات الإعلانية كنموذج مقاولاتي في إبراز الإمكانيات السياحية في الجزائر

العنوان بلغة أخرى: The Rôle of Advertising Agencies as a Model of Entrepreneurship in Showing the Tourism Potentiel in Algeria
المصدر: مجلة الإدارة والتنمية للبحوث والدراسات
الناشر: جامعة علي لونيسي البليدة 2 - مخبر تسيير الجماعات المحلية ودورها في تحقيق التنمية
المؤلف الرئيسي: بربري، محمد أمين (مؤلف)
مؤلفين آخرين: حديدي، أمنة (م. مشارك)
المجلد/العدد: ع13
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2018
الشهر: جوان
الصفحات: 169 - 178
DOI: 10.51991/2230-000-013-013
ISSN: 2335-1373
رقم MD: 1111534
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
الوكالات الإعلانية | الإمكانيات السياحية | المقاولة | Advertising Agencies | Tourism Potential | Entrepreneurship
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: تسعى الدول لإبراز إمكانياتها ومقوماتها السياحية، وذلك بسبب ما تشهده السوق السياحية في العالم من منافسة شديدة، بهدف جذب السياح من داخل وخارج البلد، وكذا دخول وخروج للعملة الصعبة. والجزائر أيضا من بين الدول التي تسعى إلى تحسين مكانتها الدولية والوطنية في مجال السياحة وإبراز الإمكانيات السياحية التي يزخر بها هذا البلد، وذلك من خلال نقل المعلومات السياحية عن طريق وكالات الإعلان إلى العالم الداخلي والخارجي وبالتالي تكون عاملا فعالا للنهوض بقطاع السياحة وتفعيله. في هذه المقالة سنحاول تسليط الضوء على دور الوكالات الإعلانية كنموذج مقاولاتي في إبراز الإمكانيات السياحية في الجزائر.

The countries seek to highlight their potentials and tourism components, because of the tourist market in the world of fierce competition, in order to attract tourists from inside and outside the country, as well as entry and exit of hard currency. Algeria is also one of the countries that seek to improve its international and national position in the field of tourism and to highlight the tourism potential of this country through the transfer of tourist information and advertising agencies to the internal and external world . Thus , This will be an effective factor to promote and activate the tourism sector. In this article we will try to highlight the role of advertising agencies as a model of entrepreneurship in highlighting the tourism potential in Algeria.

ISSN: 2335-1373