ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







مشروع التحول الديمقراطي ومراحل الانتقال في البلدان العربية: وثائق التحول الديمقراطي في الوطن العربي

العنوان بلغة أخرى: The Project of Democratic Transformation and Transition Phases in the Arab Countries: Documents of Democratic Transition in the Arab World
المصدر: مجلة سياسات عربية
الناشر: المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات
مؤلف: هيئة التحرير (مؤلف)
المجلد/العدد: ع48
محكمة: نعم
الدولة: قطر
التاريخ الميلادي: 2021
الشهر: يناير
الصفحات: 128 - 159
ISSN: 2307-1583
رقم MD: 1153303
نوع المحتوى: اخرى
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: +EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
العراق | احتجاجات 2019 | مقتدى الصدر | Iraq | 2019 Protests | Muqtada Al-Sadr
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: يرصد هذا الباب أبرز الوثائق السياسية ذات الصلة بالتحول الديمقراطي في الوطن العربي. وننشر الوثائق الخاصة بالحراك الاحتجاجي في العراق، ومطالبة العديد من القوى والفصائل العراقية بتشكيل حكومة. ونقف، في هذا العدد، عند نشر الوثائق الصادرة في كانون الثاني/ يناير، وشباط/ فبراير، وآذار/ مارس 2020. على أن نستكمل في الأعداد المقبلة نشر الوثائق اللاحقة.

This chapter lists the most prominent political documents related to the democratic transition in the Arab world. We are publishing documents related to the protest movement in Iraq and the demand of many Iraqi forces and factions to form a government. In this issue, we will look at the publication of documents issued in January, February, and March 2020. We will continue to publish subsequent documents in future issues. This abstract was translated by AlMandumah Inc.

وصف العنصر: يرصد هذا الباب أبرز الوثائق السياسية ذات الصلة بالتحول الديمقراطي في الوطن العربي. وفى هذا العدد الوثائق الخاصة بالحراك الاحتجاجي في العراق، ونقف، في هذا العدد، عند نشر الوثائق الصادرة في كانون الثاني/ يناير، وشباط/ فبراير، وآذار/ مارس 2020.
ISSN: 2307-1583