ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







الترجيح بين أنواع الحقائق المتعارضة لدى الأصوليين وأثرها في الفروع

العنوان بلغة أخرى: The Weighting between the Conflicting Types of Facts among Fundamentalists and their Effect on the Branches
المصدر: مجلة جامعة تكريت للعلوم الإنسانية
الناشر: جامعة تكريت - كلية التربية للعلوم الإنسانية
المؤلف الرئيسي: مرعي، محمد علي (مؤلف)
المجلد/العدد: مج27, ع3
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2020
الصفحات: 73 - 89
DOI: 10.25130/hum.v27i3.980
ISSN: 1817-6798
رقم MD: 1211224
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: HumanIndex
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: تعتبر هذه الفعالية نشاطًا تفاعليًا للتقييم المشترك بين الطلاب، حيث تعتمد على عناصر مثل التحفيز والتعاون والعمل التعاوني. وتعزز خبرات تعلم هادفة في بيئة تنافسية. يهدف هذا النشاط إلى فحص الموضوعات التي يتم دراستها خلال الفصل الدراسي من خلال الألعاب التي يتم إنشاؤها من قبل الطلبة، وكذلك لتعزيز التنمية والتنوع الشامل من خلال التحقيق في مجموعة واسعة من الثقافات العالمية. علاوة على ذلك، يسعى النشاط إلى تعزيز تدويل النموذج التربوي الذي يوجه فلسفتنا التعليمية الجماعية. تم اعتماد طريقة تجريبية للبحث في الدراسة الحالية والتي تعتمد على مراقبة الطلاب أثناء النشاط. نظراً لأن النشاط يعزز إبداع الطلبة من أجل إعداد سياقات أفضل للبلد الذي سيتم تقديمه. وهو يحل محل الطريقة التقليدية للاختبار ويعطي الطلبة الفرصة لرؤية مستوى التعلم المكتسب في سياق تفاعلي ممتع.

The weighting between the types of conflicting facts among the fundamentalists and their effect on the branches. This topic is examined in science of jurisprudence which shows the origins, establishments, knowledge, verbal terms, and metaphor of jurisprudence Some wise local texts may contain words that bear more than one meaning. If the word is issued by the Sharia, it is repeated between the legal and the verbal linguistic truth and the customary truth then is possible to suggest one of these meanings. It is stipulated to explain these facts and their incompatibility and to explain the jurisprudential implications of this conflict. If the legitimate and linguistic truth contradicts, the most likely legal truth is presented, and if the legitimate and customary real contradicts, then the most correct combination of them is achieved because of the legal evidence touches it.

ISSN: 1817-6798

عناصر مشابهة