ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







الضوء في فنون ما بعد الحداثة وأثره في تنمية التصميم المعاصر

العنوان بلغة أخرى: Light in Postmodern Arts and its Impact on the Development of Contemporary Design
المصدر: المجلة المصرية للدراسات المتخصصة
الناشر: جامعة عين شمس - كلية التربية النوعية
المؤلف الرئيسي: عبده، محمد علي (مؤلف)
مؤلفين آخرين: القاضي، وائل حمدي عبدالله (م. مشارك), الساعاتي، دعاء حسن زكريا (م. مشارك), موسى، أسماء عاطف محمد (م. مشارك)
المجلد/العدد: ع29
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2021
الشهر: يناير
الصفحات: 174 - 197
DOI: 10.21608/EJOS.2021.167440
ISSN: 1687-6164
رقم MD: 1218989
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EduSearch, HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
الضوء | ما بعد الحداثة | التصميم | Light | Postmodern Arts | Contemporary Design
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

25

حفظ في:
المستخلص: هذا البحث يهدف إلى دراسة الضوء وأثره في فنون ما بعد الحداثة لتنمية التصميم المعاصر واشتمل البحث على خلفية بحث وأهداف وأهمية ومشكلة وفرض والتعريفات التي وردت في خلفية البحث وانقسم البحث إلى عده محاور منها المحور الأول الذي أتكلم عن الضوء وأهميته في العمل الفني والفنون التشكيلية وتكلمنا أيضا على فنون ما بعد الحداثة وأثراها في تنمية التصميم المعاصر من خلال تحليل لبعض الأعمال الفنية المعاصر لبعض الفنانين الأجانب والتحدث أيضا على القيم التشكيلية والجمالية في التصميم المعاصر الضوئي ومدى أثرها على تنمية وتطوير التصميم المعاصر.

"This research is a study of the presentation and its impact on postmodern arts for the development of contemporary design. The search included a research background, importance, problem, imposition and definitions of coding in the background. The research was divided into the first axis, which I talk about light and its importance, artistic work and plastic arts. Technical and aesthetic values in contemporary optical design and the extent of their impact on the development of contemporary design.

ISSN: 1687-6164