ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







The Gulzum Journal for Educational, Psychological and Linguistic Studies: An International Platform for Academic Research in Sudan and the Afro-Arab Region

العنوان بلغة أخرى: مجلة القلزم للدراسات التربوية والنفسية واللغوية
المصدر: مجلة القلزم للدراسات التوثيقية
الناشر: مركز بحوث ودراسات دول حوض البحر الأحمر ودار آرثيريا للنشر والتوزيع
المؤلف الرئيسي: Siddiek, Ahmed Gumaa (Author)
المجلد/العدد: ع7
محكمة: نعم
الدولة: السودان
التاريخ الميلادي: 2022
التاريخ الهجري: 1443
الشهر: يونيو
الصفحات: 131 - 138
ISSN: 1858-9790
رقم MD: 1269426
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: HumanIndex
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

4

حفظ في:
المستخلص: "مجلة القلزم للدراسات التربوية والنفسية واللغوية" هي شقيقة لاثنتي عشر مجلة أكاديمية أخرى ينشرها مركز بحوث ودراسات دول حوض البحر الأحمر. (RSBCRS) وتغطي المجلة مجموعة متنوعة من التخصصات الأكاديمية في التربية وعلم النفس واللغات. ويقف فريق مهني وراء هذا العمل وهو مجموعة من الباحثين والفنيين المتفانين والمؤهلين بالمعرفة المهنية في النشر الرقمي. وللمجلة شراكة مع جامعة بخت الرضا، باعتبارها واحدة من المعاهد التعليمية الرائدة في البلاد. وهذا النوع من الشراكة العلمية مع هذا الصرح العلمي المعروف، يعزز من مكانة المجلة كمنصة علمية موثوقة لنشر الأبحاث، بجودة عالية في المجالات الثلاث المذكورة. وقد لفتت المجلة اهتمام الباحثين من داخل الدولة ومن دول عربية ومعاهد ومؤسسات التعليم العالي العربية أيضا. والمجلة عبارة عن ماعون للنشر يمكن لأبحاثنا الأكاديمية أن تنتقل من المحلية إلى العالمية من خلال هذه الآلات الرقمية، في وقت يتسم بتدفق المعلومات بسرعة فائقة في العلوم والتكنولوجيا ومجالات أخرى. هذه المجلة منصة واعدة من المتوقع أن تلبي طموحاتنا كباحثين وتسهل لنا الانتقال من المحلية إلى العالمية والمشاركة بفعالية في هذا التراث الإنساني العظيم.

"The Gulzum Journal for Educational, Psychological and Linguistic Studies", is a sister of other 12 academic journals published by the (RSBCRS). The journal covers varieties of academic disciplines, Education, Psychology and Languages. The staff behind this great work is a group of highly dedicated researchers and technicians, with practical knowledge in digital publishing. The journal has partnership with Bakhet Erudha University, as one of the leading institute of Educational and Curriculum in the country. This kind of partisanship, with this highly recognized institute enhances the journal position as an authenticated platform to publish researches with high quality in the three mentioned fields. The journal has attracted attention of researchers from inside the country as well as researchers from different Arab countries and different Arab Higher Educational Institutes and Organization. The Journal is a reservoir, where our academic research can spread from local to global, and reach the world through these digital machines in such influx of knowledge in science and technology. This journal is a promising platform that is expected to satisfy our ambitions as researchers to move from local position to global recognition and effectively share in this modem human heritage.

ISSN: 1858-9790