ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Theatre à L’école! le Ludico-Actionnel pour L’enseignement de L’oral

المصدر: مجلة كلية الآداب واللغات
الناشر: جامعة بسكرة - كلية الآداب واللغات
المؤلف الرئيسي: بومقران، أميرة (مؤلف)
مؤلفين آخرين: مخناش، محمد (مشرف)
المجلد/العدد: مج13, ع2
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2020
الشهر: جوان
الصفحات: 223 - 241
DOI: 10.37136/1191-013-002-008
ISSN: 1112-6434
رقم MD: 1283024
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الفرنسية
قواعد المعلومات: AraBase
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
التواصل | التمارين الشفوية | المهارة | النشاط المسرحي | التصحيح الصوتي | Communication | Oral Exercises | Skill | Theatrical Activityphonetic Correction
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

2

حفظ في:
المستخلص: يقتصر التواصل بين الطلاب في الفصل على تبادل بعض الكلمات أو الجمل غير المكتملة. لكن الهدف هو حملهم على التحدث لمشاركة مشاعرهم ورغباتهم وما إلى ذلك. منذ فترة طويلة وباعتبارها وسيلة للتدريس، جعلت المناهج الحالية للغة الشفوية هدفا في حد ذاته، حيث تمت مناقشته في فصولنا (الأنشطة التي تركز على القراءة والتي تؤدي إلى تمارين منهجية للتصحيح الصوتي والتمارين الشفوية الأخرى)، نتساءل عما إذا كانت هناك وسائل أخرى أكثر فعالية التي من شأنها تثبيت مهارة التواصل الشفوي. نحن نفترض أن النشاط المسرحي يمكن أن يساهم في تثبيت هذه المهارة وبالتالي تطوير التعبير الشفهي بشكل أفضل لدى المتعلمين.

In classroom, communication among students is limited to the exchange of a few words or incomplete sentences. But the goal is to get them to speak to share their feelings, desires, and so on. Long regarded as a means of teaching, current approaches have made oral language a goal in its own right. Nevertheless as it is discussed in our classes (activities centered around reading giving rise to systematic exercises of phonetic correction and other oral exercises of (morphosyntax),we wonder if there is not another more effective means which would install the oral communication skill. We assume that theatrical activity could contribute to the installation of this skill and thus better develop oral expression in learners.

ISSN: 1112-6434

عناصر مشابهة