ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Language Barriers and Language Learners: A Review

المصدر: أوراق ثقافية: مجلة الآداب والعلوم الإنسانية
الناشر: د محمد أمين الضناوي
المؤلف الرئيسي: Srour, Sana Issa (Author)
مؤلفين آخرين: Naser, Civa Khammas (Co-Author)
المجلد/العدد: مج4, ع21
محكمة: نعم
الدولة: لبنان
التاريخ الميلادي: 2022
الصفحات: 352 - 362
ISSN: 2663-9408
رقم MD: 1339544
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: AraBase
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
حواجز اللغة | متعلمو اللغة | التواصل | التغلب على حواجز اللغة | Language Barriers | Language Learners | Communication | Overcoming Language Barriers
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

1

حفظ في:
المستخلص: تتناول هذه المقالة واحدة من أكثر المشاكل إلحاحا التي تتمثل في كسر حواجز الاتصال بحيث يمكن للمرء أن يكتسب التواصل باللغة الإنكليزيـة بطلاقة المقالة لها ثلاثـة أغـراض. أولا تستكشف العوامل التي تخلق الحواجز اللغوية. ثانيا: تسلط الضوء على تأثير حواجز اللغة على الاتصالات اللفظية وغير اللفظية، وثالثا: تقدم توصيات لتحسين الاتصال بطريقة فعالة. مثل هذه القضية ضرورية للغاية، لأن العولمة تحث المزيد من الناس، سواء كانوا طلابـا أو غيرهم، على استخدام اللغة كأداة للتواصل في بناء العلاقات.

This article tackles one of the most pressing problems which is the breaking down of communication barriers so that one can gain fluent English language communication. The purpose of the article is threefold. First, it explores the factors that create language barriers. Second, it highlights the impact of language barriers on verbal and non-verbal communications, and third, it makes recommendations for improving communication in an effective manner. Such an issue is of prime necessity as globalization urges more and people, whether students or others to utilize language as a tool for communication in building relationships.

ISSN: 2663-9408