ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







The Representation of Bereavements: A Surrealistic Analysis of Surviving Dead in Adrienne Kennedy’s She Talks to Beethoven

العنوان بلغة أخرى: تصوير الفواجع: تحليل سريالي للأموات الأحياء في مسرحية أدريان كنيدي "تتحدث مع بيتهوفن"
المصدر: مجلة الآداب
الناشر: جامعة بغداد - كلية الآداب
المؤلف الرئيسي: Abed, Hamid Hammad (Author)
المجلد/العدد: ع144
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2023
التاريخ الهجري: 1444
الشهر: آذار
الصفحات: 1 - 10
ISSN: 1994-473X
رقم MD: 1368200
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: AraBase, HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
Kennedy | Bereavement | Surrealistic | The Dead | Beethoven | Suzanne
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: تكشف هذه الدراسة عن العلاقة الخفية بين الأشخاص الأحياء والأموات. وعلى الرغم من انفصال الموتى عن عالم الأحياء، إلا أنهم كانوا مرتبطين بعقلهم الباطن وتبقى ذكراهم خالدة لدى الأفراد الأحياء. أن الحزن الشخصي هو الكارثة التي تنشأ كنتيجة معبرة لمنع الشخص من الاختيار المناسب للأشياء المحيطة به. تحاول أدريان كينيدي، في مسرحيتها "تتحدث مع بيتهوفن" إلى تقصي الدوافع السرية التي تهيمن على تفكير الفرد وسلوكه وتتحكم فيه ليعيش خلالها حالة ذهنية حرجة.

This study divulges the connection between the living and the dead individuals. Although the dead separated from the world of the living, they were unconsciously linked and remembered by some of the living people. The personal grief is the calamity that generates an expressive consequence to interrupt the person’s appropriate choice of the surrounding objects. Adrienne Kennedy, in She Talks to Beethoven, examines the furtive motives that dominate and govern the individual’s thinking and behaviour throughout a certain critical state of mind.

ISSN: 1994-473X

عناصر مشابهة