ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Overstatement in Donald Trump’s Selected Speeches on COVID-19

العنوان بلغة أخرى: المبالغة في خطابات مختارة لدونالد ترامب بشأن فيرون كورونا "COVID-19"
المصدر: مجلة جامعة تكريت للعلوم الإنسانية
الناشر: جامعة تكريت - كلية التربية للعلوم الإنسانية
المؤلف الرئيسي: داود، محمود عباس (مؤلف)
مؤلفين آخرين: البياتي، علي أحمد محمد باقي (م. مشارك)
المجلد/العدد: مج30, ع4
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2023
الصفحات: 57 - 80
ISSN: 1817-6798
رقم MD: 1377856
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
استعارة | الإطناب | ترامب | المبالغة | جائحة فيروس كورونا | Overstatement | Trump | Hyperbole | COVID 19 Pandemic | Metaphor
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: تهدف هذه الدراسة إلى التحقيق في الطرق التي تبالغ بها وكالات الأنباء والكتاب في تقدير المخاطر التي يشكلها فايرس كورونا COVID- 19 من خلال استخدام استراتيجية لغوية المبالغة. سيكون رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، هو المحور الأساسي لهذا المشروع البحثي يقتصر نطاق هذه البيانات على اختيار عشوائي لخطابين تم تنزيلهما من موقع YouTube بواسطة الرئيس دونالد ترامب في ضوء ذلك، فإن الهدف الأساسي لهذا البحث هو تقديم إجابة على السؤال التالي: (۱) أي الاستراتيجيات اللغوية يستخدمها ترامب فيما يتعلق بوباء فايرس كرونا (COVID- 19)؟ (2) ما هي الأدوات اللغوية والبلاغية التي يستخدمها بشكل متكرر في سياق تطبيق هذا التكتيك اللغوي؟ (۳) ما هي الوظائف التي يؤديها بالإضافة إلى المبالغة في حديثه؟

This study intends to investigate the ways in which news agencies and writers overstate the risk posed by COVID-19 through the use of a linguistic strategy: overstatement. The President of the United States of America, Donald Trump, will be the primary focus of this research project. The scope of this data is limited to a random selection of two speeches downloaded from YouTube by President Donald Trump. In light of this, the primary objective of this research is to provide a response to the following question: (1) Which linguistic strategies does Trump employ in relation to the COVID-19 pandemic? (3)Which linguistic and rhetorical tools does he utilise more frequently in the course of putting this linguistic tactic into effect? (3) What functions are performed in addition to using exaggeration in his speech?

ISSN: 1817-6798

عناصر مشابهة