ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







دور التسويق الإلكتروني في ترقية القطاع الفندقي والسياحي بالجزائر

العنوان بلغة أخرى: The Role of Electronic Marketing in Promoting the Hotel and Tourism Sector in Algeria
المصدر: مجلة دراسات اقتصادية
الناشر: جامعة زيان عاشور بالجلفة
المؤلف الرئيسي: دحمان، أحمد (مؤلف)
مؤلفين آخرين: بهاز، لويزة (م. مشارك)
المجلد/العدد: مج17, ع2
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2023
الشهر: أغسطس
الصفحات: 245 - 257
ISSN: 2716-8301
رقم MD: 1402447
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
التسويق السياحي | التسويق الإلكتروني للسياحة | السياحة في الجزائر | Tourism Marketing | E-Marketing for Tourism | Tourism in Algeria
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

17

حفظ في:
المستخلص: تهدف الدراسة إلى إبراز أهمية اعتماد التسويق السياحي الإلكتروني ومنصات التواصل كأداة نجاعة وتطور في القطاع الفندقي والسياحي في الجزائر من خلال خصائصه ومميزاته التي تتيح فرصة المحافظة على العملاء الحاليين واستقطاب وجذب عملاء آخرين والاستمرار والتوسع في السوق التي تشهد المنافسة الشديدة والتغير المستمر. كما تهدف لإبراز أثر تطبيق المعارف النظرية للتسويق السياحي في ترقية القطاع السياحي في الجزائر.

The study aims to highlight the importance of adopting electronic tourism marketing and communication platforms as a tool of efficacy and development in the hotel and tourism sector in Algeria through its characteristics and advantages that provide an opportunity to maintain existing customers, attract and attract other customers, and continue and expand in the market that is witnessing intense competition and constant change. It aims to highlight the impact of applying theoretical knowledge of tourism marketing in promoting the tourism sector in Alegria.

ISSN: 2716-8301