ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







تطوير نظام كلمات مرور سرية كفوء اعتمادا على برتوكول اتفاق المفتاح Development of an Efficient Password-Typed Key Agreement Scheme

المصدر: مجلة المنصور
الناشر: كلية المنصور الجامعة
المؤلف الرئيسي: عبد، ستار جبار (مؤلف)
مؤلفين آخرين: جبار، حيد ستار (م. مشارك)
المجلد/العدد: ع 14
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2010
الصفحات: 25 - 36
DOI: 10.36541/0231-000-014-010
ISSN: 1819-6489
رقم MD: 448830
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
قواعد المعلومات: EcoLink, HumanIndex
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: في هذه الورقة سنقوم بدراسة نظام كلمات المرور السرية المطورة من قبل لي، كيم ويو ونثبت أن هذا النظام غير امن. ثم سنقوم بأقتراح نظام محسن اعتمادا على نظام لي، كيم ويو المعتمد على نظام اتفاق المفتاح ونثبت من أن النظام المقترح يقاوم هجوم تخمين الكلمات السرية وكذلك يقاوم هجوم المدقق السارق. يدعي كاتبوا الورقة من أن النظام المقترح هو أكثر امنا مقارنه بنظام لي، كيم ويو الذي لا يزال موجود ومطبق ليومنا هذا.

In this paper, we will study [Lee, Kim and Yoo, a verifier password typed key agreement] scheme and demonstrate that the scheme is not secure. Then, the authors will propose an enhanced verifier typed key agreement scheme relied on [Lee, Kim and Yoo] scheme and demonstrate that the propose scheme resists against password guessing attack and stolen verifier attack. [The authors are] claimed that the proposed scheme is more secure and efficient compare with [Lee, Kim and Yoo] which is still existed protocol.

وصف العنصر: ملخص لبحث منشور باللغة الانجليزية
ISSN: 1819-6489

عناصر مشابهة