ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







تدريب وتطوير العاملين في الأقسام التنفيذية وعلاقته في معدل التشغيل الفندقي : دراسة تطبيقية لآراء عينة من مديري فتادق الدرجة الممتازة والأولي في بغداد وأربيل

المصدر: مجلة الإدارة والاقتصاد
الناشر: الجامعة المستنصرية - كلية الإدارة والاقتصاد
المؤلف الرئيسي: عبدالرزاق، محمد زكي (مؤلف)
المجلد/العدد: س36, ع97
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2013
الصفحات: 397 - 412
ISSN: 1813-6729
رقم MD: 636940
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: صناعة الفنادق هي واحدة من حقول الأعمال التي يتعلق نجاح المؤسسات العاملة فيها بمواكبة التغيرات المستمرة بتفضيلات وأذواق ضيوفها. ولذا يأتي تدريب العاملين وخصوصا في الأقسام التنفيذية في المؤسسات العاملة في هذه الصناعة في مقدمة الأولويات لعملية التطوير لنوعية الخدمات المقدمة وكذلك الوصول إلى مستويات عالية من القناعة والرضا للضيوف وعليه سيترتب على ذلك تحقيق أعلى نسب في التشغيل وزيادة حجم المبيعات والأرباح.

The hotel industry is one of the business fields which the success of its establishments is related to the continuous changes of guests preferences and favors. So employees training specially in the operational departments came in the head of the priorities to the development of quality of services to reach high levels of guest satisfaction , and that will lead to achieve the high percentage of Occupancy and increasing sales and profits.

ISSN: 1813-6729
البحث عن مساعدة: 707961