ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Developing a System for Trading in the Stock Markets

العنوان بلغة أخرى: تطوير برنامج للتداول في أسواق الأوراق المالية
المصدر: مجلة جامعة الشارقة للعلوم الإنسانية والاجتماعية
الناشر: جامعة الشارقة
المؤلف الرئيسي: إبراهيم، علاء الدين محمود (مؤلف)
المجلد/العدد: مج12, ع2
محكمة: نعم
الدولة: الإمارات
التاريخ الميلادي: 2015
التاريخ الهجري: 1437
الشهر: ديسمبر
الصفحات: 36 - 53
ISSN: 1996-2339
رقم MD: 810329
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EduSearch, HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
تداول الأسهم في سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة | النظام التجاري | قواعد التداول والمؤشرات | Stock Trading | US Markets | Trading System | Trading Rules | Indicators
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: This research work provides a quantitative approach to measure the accuracy of a buy or sell signals of stocks in the US stock market. It describes several buy/sell indicators, then measures the accuracy of each indictor by testing it on a number of filtered US historical data between 2000 and 2014. We show how each indicator weighs, then by summing up scores of successful indicators, we end up with a score for each stock at a particular time. This would give a much more accurate buy or sell signal. In past stock market research [Bulkowski, Thomas N (2005), Davey, Kevin (2014), Farley, Alan S (2001), Fitschen, Keith (2013), Stridsman, Thomas, (2001) Tharp, Van K (1999)], typically researchers measure the probability of a success of an uptrend or a downtrend based on a fixed number of successful indicators. For example, some research shows that six out of nine indicators must be giving buy / sell signals. The results obtained in this research should be applicable to other international markets as well.

يوفر هذا العمل البحثي نهج كمي لقياس دقة إشارات شراء أو بيع الأسهم في سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة. كما يصف عدة مؤشرات بيع وشراء، ثم يقيس الدقة لكل مؤشر باختباره على عدد من الأسهم المتداولة في الولايات المتحدة بين عام 2000 وعام 2014. نقوم بتحديد نسبة نجاح كل مؤشر من المؤشرات ثم نستعمل نسب النجاح في تطوير برنامج للتداول الإلكتروني. هذا الطريقة أكثر دقة من الكثير من الطرق السابقة التي تقيس احتمال نجاح اتجاه الصعود أو الهبوط استناداً إلى عدد محدد من مؤشرات النجاح. على سبيل المثال، بعض البحوث تبين أن ستة من أصل تسعة مؤشرات يجب أن يعطي إشارات بيع وشراء.

ISSN: 1996-2339

عناصر مشابهة