ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Relation entre développement durable et marketing vert

العنوان بلغة أخرى: Relationship between sustainable development and green marketing
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا
الناشر: جامعة حسيبة بن بو علي بالشلف - مخبر العولمة واقتصاديات شمال إفريقيا
المؤلف الرئيسي: Radjef, Nacera (Author)
مؤلفين آخرين: Araba, Rabah (Co-Author)
المجلد/العدد: ع19
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2018
الصفحات: 13 - 22
DOI: 10.33858/0470-000-019-025
ISSN: 1112-6132
رقم MD: 940267
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الفرنسية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
المسؤولية الاجتماعية | المجتمع المحافظ | التنمية المستدامة | التسويق الأخضر | التسويق البيئي | التسويق المستدامة
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

17

حفظ في:
المستخلص: منذ أن شرعت المؤسسات في المغامرة الكبرى للتنمية المستدامة، فإن كل منها يحاول بطريقته الخاصة العثور على شخص مسؤول عن مثل هذا المشروع إما في لجنة الإدارة، أو عن طريق إنشاء خدمة خاصة أو منصب يعتني به. أو عن طريق سؤال قسم التسويق أو الاتصال لديه للقيام بذلك.
على أي حال، يتطلب وضع مثل هذه الإستراتيجية جهداً واستعداداً من جانب جميع الموظفين أو المديرين. غالباً ما تم انتقاد التسويق لرفضه تغيير فلسفته وعاداته لدمج المفهوم في الحياة اليومية. على العكس من ذلك، فإن خدمة التسويق والاتصالات هي الباب المفتوح بين الشركة وبيئتها، ولهذا السبب من الضروري اليوم أن يقوم المسوقون ومحترفو الاتصالات بالدخول في عصر التنمية المستدامة.


Since the institutions embarked upon the great adventure for the sustainable development, each of them tries in its own way to find someone responsible for such a project either in the management committee or for the way of the creation of a special service or a post which takes care of him, or by asking the marketing department or the through contacts who could carry out it.
However, making such a strategy requires effort and preparedness from all the staff or managers. Marketing has often been criticized for refusing to change its philosophy and customs to integrate the concept into everyday life. On the contrary, the service of marketing and communication is the open door between the company and its environment. Therefore, it is necessary today for the marketers and telecom professionals to enter the era of sustainable development.
This abstract translated by Dar AlMandumah Inc 2018.

ISSN: 1112-6132

عناصر مشابهة