ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







إشكالية حرق الدهون بين تمارين الكارديو ورياضة كمال الأجسام: مقاربة وصفية تحليلية

العنوان بلغة أخرى: The Problematic of Burning Fat between Cardio-Training Exercises and Bodybuilding: Descriptive and Analytical Approach
المصدر: مجلة العلوم الاجتماعية والإنسانية
الناشر: جامعة باتنة
المؤلف الرئيسي: سحساحي، مهدي (مؤلف)
المجلد/العدد: مج22, ع1
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2021
الشهر: جوان
الصفحات: 83 - 96
ISSN: 1111-5149
رقم MD: 1182659
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: HumanIndex, EduSearch
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
الدهون | تمارين الكارديو | كمال الأجسام | Fats | Cardio-Training | Bodybuilding
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: We have recently seen that many people have developed the desire to burn excess body fat, which is due to many reasons and differs from one person to another and from one society to another depending on the style and way of life. But many of them encounter a big question mark: does the solution lie in cardio exercises, or does it lie in weightlifting and weightlifting sports such as bodybuilding? We wanted to do this survey to find out more information on this topic as these two methods are the most popular among practitioners wishing to have an ideal body and free of excess fat.

أصبحنا نرى في الآونة الأخيرة أن الكثير من الأشخاص أصبحت تنموا لديهم الرغبة في حرق الدهون الزائدة في الجسم والتي تعود إلى عديد الأسباب وتختلف من شخص إلى آخر ومن مجتمع إلى آخر تبعا إلى نمط وطريقة المعيشة. لكن الكثير منهم يصطدم بعلامة استفهام كبيرة الحل يكمن في تمارين الكارديو أم يكمن في الرياضات الخاصة برفع الأثقال والأوزان في صورة رياضة كمال الأجسام؟ لذا أردنا أن نقوم بهذه الدراسة للتوصل إلى أكثر معلومات حول هذا الموضوع كون هاتين الطريقتين هما الأكثر شعبية بين الممارسين الراغبين في الحصول على المثالي والخالي من الدهون الزائدة.

ISSN: 1111-5149