ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Examining the Impact of Gamification on Website Features in E-Banking Sector: A Conceptual Paper

العنوان بلغة أخرى: دراسة أثر نماذج الألعاب الجزئية الإلكترونية على خصائص الموقع الإلكتروني في قطاع البنوك الإلكترونية: دراسة نظرية
المصدر: مجلة الدراسات المالية والتجارية
الناشر: جامعة بني سويف - كلية التجارة
المؤلف الرئيسي: Yosry, Hanan (Author)
مؤلفين آخرين: عبدالرحمن، سارة أسامة (مشرف), عبدالعزيز، جمال سيد (مشرف)
المجلد/العدد: ع1
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2021
الصفحات: 44 - 59
DOI: 10.21608/MOSJ.2021.173352
ISSN: 1687-3440
رقم MD: 1209039
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
Gamification | Website Features | E-Banking
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

6

حفظ في:
المستخلص: The influence of gamification on website features is very unclear in the case of e-banking. Therefore, this research aims to develop a theoretical framework that focuses on investigating the effect of gamification (as independent variable) on website features (as a dependent variable) that include ease-of-use, webpage characteristics, website information and website design in the context of e-banking in Washington DC, United states of America.

مازال تأثير نماذج الألعاب الجزئية الإلكترونية على تصميم البرامج غير واضحا مما دفع البنوك للبحث عن وسيلة جديدة لجذب العملاء للتعامل مع المواقع الإلكترونية بدلا من الذهاب إلى فروع البنوك وذلك من خلال إدخال تطبيق نماذج الألعاب الجزئية الإلكترونية. وبالتالي تهدف هذه الدراسة إلى تطوير إطار نظري يركز على دراسة العلاقة بين نماذج الألعاب الجزئية الإلكترونية (كمتغير مستقل) وخصائص المواقع الإلكترونية (كمتغير تابع) في مجال البنوك الإلكترونية والتي تتضمن سهولة استخدام الموقع الإلكتروني، خصائص صفحة الويب، محتوى المعلومات وتصميم الموقع الإلكتروني.

وصف العنصر: مشتق من رسالة الدكتوراه "دراسة العلاقة بين نماذج الألعاب الجزئية الإلكترونية وخبرة العميل في قطاع البنوك الإلكترونية" = "Examining the Relationship between Gamification and Customer Experience in E-Banking Services"
ISSN: 1687-3440