ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







The Impact of Buffer Management on Implementation of Life Cycle Sustainability and Triple Bottom Line: Case Study of Samsung Egypt

المصدر: المجلة العلمية للبحوث والدراسات التجارية
الناشر: جامعة حلوان - كلية التجارة وإدارة الاعمال
المؤلف الرئيسي: Elshazly, Sarah Elsayed (Author)
المجلد/العدد: مج36, ع2
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2022
الصفحات: 109 - 140
رقم MD: 1295114
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
Buffer Management | Life Cycle Sustainability | Triple Bottom Line
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

5

حفظ في:
المستخلص: تهدف هذه الدراسة إلى تحديد دور إدارة مخزون الأمان في التطبيق الناجح للعمليات المستدامة لتحقيق أداء فعال للعمليات. وترتكز الدراسة على منهج دراسة الحالة وقد تم الاعتماد على الاستبيانات. وتشير النتائج التطبيقية إلى أن إدارة مخزون الأمان له تأثير فقط على التطبيق الناجح لدورة حياة العمليات المستدامة، وذلك لتحقيق الأداء الفعال للعمليات في الشركة "أ". في حين أن باقي النتائج تشير إلى أنه لا يوجد تأثير على الأداء الفعال للعمليات. وأخيرا هذه الدراسة تركز على شركة التصنيع "أ".

The main aim of this study is to determine the impact of buffer management on implementation of life cycle sustainability and triple bottom line for effective operational performance. This study is focused on case study approach. Questionnaires were used in this study. Empirical results show that only buffer management has an impact on implementation of life cycle sustainability for effective operational performance in Samsung Egypt, while the rest hypotheses have no impact. The study is applied in Samsung Egypt.

عناصر مشابهة